اعلان

انهال عليهما بالساطور.. مدرس يقتل شقيقين بسوهاج والأمن يضبطه

كتب :

باتت الارواح لا قيمة لها، لدى بعض الخارجين على القانون، ولا يعلم الكثيرون لماذا وصل الحال بالكثير من المواطنين إلى ذلك؟

قام اليوم شاب يدعى " محمد " 45 عامًا، يعمل مدرس بمدرسة تابعه لإدارة طما التعليمية في شمال محافظة سوهاج، بقتل اثنين أشقاء، عن طريق طعنهم بسلاح أبيض، وأكد بعض شهود العيان، أنه كان ممسكًا بساطور، وأنهال عليهم حتى أرداهم جثث هامدة بسبب خلافات سابقة.

وأكد بعض الأهالي بالمنطقة، أن الجاني يعانى من اضطرابات نفسية، ولكن إلى متى وكيف وهو يعمل مدرس، وقد سبق له من قبل أنه حاول قتل ثلاثة أشخاص من قبل، وحاول تفجير أسطوانة بوتاجاز بالشارع، وأطلق النار على مديره بالمدرسة عقب تخرجه وتعيينه مدرسًا.

جدير بالذكر، أنه تم نقل الجثتين إلى مستشفى طما المركزي، وتلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز طما، يفيد بمقتل اثنين أشقاء بدائرة مركز طما، وانتقل على الفور العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، والعقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد عبدالرؤف، رئيس مباحث المركز، والرائد محمد عبدالسلام، والرائد معتز أبو شنيف، معاوني مباحث مركز طما، إلى مكان الحادث، وتبين مقتل كل من "محمود. ج. ع. م" 17 سنة، طالب بالثانوية التجارية و"محمد. ج. ع. م" 19 سنة شقيقه حاصل على دبلوم، على يد " محمد ا" 45 عامًا.

تم القبض على الجانى والسلاح المستخدم، ونقله إلى دائرة المركز، ونقل الجثث إلى مستشفى طما المركزى، وجارى تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما