اعلان

مساعد الداخلية الأسبق تعليقا على ضبط "حركة حسم": الشرطة أصبحت تسبق الحدث (فيديو)

اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن السمة الأساسية في الشرطة المصرية في الوقت الحالي، يكمن في سبقها للحدث والتطرف الذي يقوم به الإرهابيون، مما يعطي إيحاء للشعب المصري بحسن تصرف الأجهزة الأمنية في بلدهم، مضيفًا أن مصر أصبحت دولة تسير إلى الأمام، من خلال تأدية أجهزة الأمن والقوات المسلحة والشرطة المصرية على أكمل وجه.

وتابع المقرحي، خلال مداخلته الهاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن فترة الأعياد الخاصة برأس السنة وعيد الميلاد المجيد، يجعل جميع أجهزة الدولة الأمنية من مخابرات وقوات مسلحة ووزارة الداخلية في حالة تحسب واستعدادات دائمة حتى تمر هذه الإحتفالات والأعياد بشكل على أكمل وجه من الأمان، مشيرًا إلى أن مصر بعد التصدي للحملات الارهابية قبل تنفذيها أصبحت واحة للأمن والسلام.

وأكد مساعد الداخلية الأسبق، أن الأسر المصرية التي زارها الرئيس عبدالفتاح السيسي في زيارة للنمسا، صرحوا بشعورهم بالأمان عند نزولهم لمصر، نظرًا لما تقوم به مصر من جهود للتصدي للعمليات الارهابية في الوقت المناسب، مشيدين بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادات المصرية لتأمينهم مصر وسيرها على عجلة التنمية.

وضبطت قوات الداخلية للشرطة المصرية، اليوم، الخميس، 4 من حركة حسم الإرهابية قبيل تنفيذ سلسلة من العمليات في احتفالات أعياد الميلا، بجانب مصرع 8 من حركة حسم الارهابية المكلفة بتنفيذ العمليات في مواجهة مع قوات الأمن، مضيفة أنها عثرت على كيمة من الأسلحة والذخائر واملتفجرات مع عناصر المجموعة الارهابية.

وأكدت الداخلية، في بيان صادر عنها، بمواصلة جهودها لرصد جميع المخططات العدائية المواجهة للوطن، بجانب ملاحقة المتورطين فيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية