اعلان

أرقام قياسية في انتظار محمد صلاح ورفاقه حال الفوز في مبارة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

محمد صلاح

يلتقي نادي ليفربول في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة بنظيره نادي وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، في إطار منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل الريدز اللقاء متصدرا جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه مانشيستر سيتي، بينما يحتل ولفارهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها الناديان.

يسعى ليفربول خلال لقاء اليوم إلى تعزيز صدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المان سيتي، في حين يطمح ولفرهامبتون إلى تقديم نتيجة جيدة أمام منافسه، خاصة بعد خوض 17 مباراة فاز في سبع مباريات، وتعادل في أربع، ونجح في حجز مكان بأول عشر مراكز بجدول ترتيب الدوري.

يستعد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى ضم ولفرهامبتون لقائمة ضحاياه، عن طريق التسجيل في مرماه؛ لرفع رصيد أهدافه والابتعاد عن اقتسام الشراكة مع أوبامينج لاعب أرسنال على لقب هداف الدوري، حيث يتساوى الثنائي في رصيد الأهداف بواقع عشرة أهداف.

وعلى مستوى الفريق يرغب الريدز في حصد الثلاث النقاط، ورفع رصيد نقاطه بجدول البريمرليج، بالإضافة إلى تحقيق الانتصار السابع على التوالي، بعدما استطاع ليفربول تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية، نجح خلالها في اعتلاء قمة ترتيب الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً