اعلان
اعلان

شاهد.. كيف احتفل محمد صلاح وزملاءه بأعياد الميلاد مع الأطفال بصورة مضحكة؟

محمد صلاح

يبدو أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، يحمل أبناء مبهجة وسارة حينما يحل في أي مكان، فقد احتل بأعياد الميلاد، مع أطفال الريدز وأيضًا محبي فريق إيفرتون.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو مُبهج لنجمنا المصري محمد صلاح وزميليه أندي روبرتسون وجيردان شاكيري مع أطفال مدينة ليفربول احتفالا بأعياد الميلاد، وكشف الدولي الاسكتلندي عن صورة طريفة للأطفال مع زميله المصري.

واستعرض الموقع الرسمي لليفربول عبر تويتر، لقطات لمو صلاح رفقة زميليه في لقاء مفاجئ مع أطفال إحدى المدارس بمدينة ليفربول، في البداية تحدث الأطفال عن لاعبيهم المفضلين قبل أن يتفاجئوا بنجمنا المصري، وشاكيري، وروبرتسون، يدخلون عليهم ويتحدثون معهم، ونشر الأخير صورة طريفة له والأطفال وهم يضعون يدهم على رأس صلاح، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وعلق روبرتسون عبر صحفته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر"، قائلا " أنا والأطفال نحاول التأكد من أن صلاح لا يرتدي شعر مستعار (باروكة)"، وأطفال مدينة ليفربول ينقسمون بين تشجيع إيفرتون والريدز مما جعل اللقطات أكثر مرحًا.

ووزع اللاعبون على الأطفال دعوات لحضور مباراة ليفربول المقبلة، ويستعد صلاح وزملاؤه لملاقاة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً