اعلان

جريمة بسبب "روف".. حكاية الحاج أشرف ضحية مسجلين بـ 8 طعنات غادرة.. وسر المليون جنيه

اهل مصر
كتب : حسن أحمد

لم يتوقع "أشرف ح" الرجل الستيني صاحب محل ملابس، أن نهايته تنتهي على يد مسجلين خطر بـ 8 طعنات في جسده، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، فقاما على أثرها التعدي عليه بسلاح أبيض وسددو له عدة طعنات لتسيل دماء في أنحاء المكان وفرّوا هاربين دون أن يراهم أحد.

فور دخول محرر"أهل مصر" شارع محمد أبو النصر التابع لمنطقة النزهة بمحافظة القاهرة، الذي يقطن به المجني عليه، حي هادئ لم يتخطى ارتفاع منازله 8 أدوار، أوراق متبعثرة في أنحاء المكان رجال ونساء جالسون أمام العقار عليهم يتراوح أعمارهم بين الخمسين والستين، وعليهم علامات الحزن على فراق أحد جيرانهم الطيبين على حد قولهم فمن بين هؤلاء.

اقر أ أيضا.. الداخلية تتمكن من القضاء على خلية إرهابية بالعريش ومقتل 14 من عناصرها.. صور

"أول مرة تحصل جريمة عندنا هنا في المنطقة بهذه الشكل".. قالها "جمال. ح" جيران المجني عليه:" مراته جاءت بتفتح الشقة لقيته مقتول والدم مغرق المكان كله حوالي الساعة الرابعة عصرًا"، قبل أن يضيف: "سمعنا صرخات تأتي من العقار المجاور، جرينا نشوف في أية" وسرعان ما توجه أحد الأهالي إلى شقة المجني عليه ليعرفوا مصدر الصريخ الذي يأتي من العقار الذي يقطن به ليجدو المجني عليه غارقًا في دمائه.

وتابع:" الناس اللي ضربوه، كانو ينتقموا منه لدرجة أن لما قربنا للجثة كانت رقبة مفصولة عن جسمه"، وأسرعنا بإبلاغ رجال المباحث اللذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة، وأخذوه الإسعاف ومشيو".

ولفت الحاج "أبو أدهم" في العقد الخامس من عمره أحد أصدقاء المجني عليه:" الشقة دي كان عاملها مخزن وما كنش ساكن فيها"، ويوم الواقعة مراته فضلت ترن عليه وهو مابيردش وفاجئة التلفون اتقفل فدخل في قلبها الشك أن في حاجة غريبة بتحصل ولما جاءت المكان سألت عليه وكان على وجهها حالة من القلق الشديد".

واختتم أبو أدهم : "أشرف كان سيرته على كل لسان من سمعته الطيبة بين الجميع، وماكنش بيعمل مشاكل مع حد كلنا فوجئنا بمقتله، مضيفًا: "المتهمين عرفوا أن المجني عليه في الشقة، فدخلوا عليه من غير ما حد يشوفهم وارتكبوا الجريمة من غير ما أي حد في المنقطة يحس بحاجة"

"اذهبوا إلى المحكمة مش هرجع في البيع".. بهذه الكلمات رفض المجني عليه إعطاء المبلغ للمتهمين اللذان اعترفا في التحريات التي تسلمتها النيابة أن المجني عليه تربطهما به علاقة عمل، وأشاروا إلى أنه في وقت سابق باع لهما "روف" أحد العقارات مقابل مليون جنيه، وبدأ في تجهيزه لاستخدامه في العمل، وأضافا أنهما مرا بضائقة مالية بعدها وتوجها إلى القتيل وطلبا منه استرداد أموالهما في مقابل التنازل عن البيعة وحصوله على حقه.

وأضافا أنه نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مضيفين أنه رفض توقيعه إيصالات أمانة واشتبك معهما فاعتديا عليه بالسلاح الأبيض وأطلقا عليه الرصاص، وأكملا أنه سقط على الأرض، بعدها تركا المنزل خشية من افتضاح أمرهما.

وأظهرت معاينة النيابة للجثة أن القتيل رجل يبلغ من العمر 60 عاما، وبها عدة طعنات وطلق ناري، ولا يوجد كسر أبواب وسلامة المنافذ ومداخل الشقة التي تقع في ميدان المحكمة بالنزهة.

الساعة تشير إلي الساعة الثانية ظهرًا من يوم الأربعاء الماضي، ورد بلاغ إلى قسم شرطة النزهة برئاسة المقدم محمد جهاد، من الأهالي يفيد وجود متوفى داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة برئاسة الرائد مصطفى الشعبيني معاون المباحث، وتبين أن المجني عليه، مسن في العقد السادس من العمر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابين يقيمان في محافظة بني سويف، وتم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة، بعد محاولتهم الفاشلة بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف أحمد عز المحامي العام، التحقيقات التي تجري معهم التي أمرت بحبسهم 4 أيام وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً