اعلان

مروان محسن: حققنا المطلوب بالتأهل لدور المجموعات.. والمنافسة مع أزارو تصب في مصلحة الأهلي

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أبدى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الأحمر إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة فريق " جيما الإثيوبي"، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب، مؤكدًا على أنها خطوة نحو تحقيق اللقب هذا الموسم.

وقال مروان محسن: " حققنا المطلوب بالتأهل إلى دور المجموعات رغم الخسارة في لقاء العودة، وخضنا المباراة في ظروف صعبة نتيجة للضغط والإرهاق الشديد إلى جانب الغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا".

وأضاف مروان محسن " تأثرنا بارتفاع الملعب عن سطح البحر وأثر ذلك على مستوانا والمردود البدني، والتأهل لدور المجموعات يعتبر خطوة في طريق المنافسة بالبطولة التي نهدف للتتويج بلقبها.

وتابع " لدينا إصرار كبير لتقديم أفضل ما لدينا خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير، والمنافسة بين اللاعبين تخدم مصلحة الأهلي وكل لاعب يقدم أفضل ما لديه للتواجد وإثبات نفسه، وإن المنافسة مع المغربي وليد أزارو، تصب في صالح الفريق الأحمر"، موضحًا أن الجميع يسعى لإثبات قدراته خاصة مع تعيين مدرب جديد وهو الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وأضاف مروان في تصريحات صحفية بعد عودة بعثة الأهلي من إثيوبيا إن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر سانده ووقف بجواره وأشاد بمستواه في ظل انتقادات تواجههه بعنف مؤكدًا أنه يسعى للاستمرار في التهديف والظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.

واختتم مروان محسن حديثه قائلًا: " إهدار الفرص يرجع إلى غياب التوفيق فقط، وأعد مبواصلة القتال للظهور بأفضل مستوى،

وستقام قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في القاهرة، بينما سيلعب مودع دور الـ32، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مشاركًا فيها في دور الـ32 مكرر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز