اعلان

تدريبات الزمالك.. زيزو وحفني يشركان في المران ومدبولي راحة وتركيز من جروس على الجانب البدني

انتظم الثنائي محمود عبد العزيز "زيزو"، وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب النادي.

اقرأ أيضًا.. مران الزمالك.. محمود علاء راحة وفقرة خاصة لكاسونجو وأحداد وتدريب علاجي للنقاز

وجاء مشاركة الثنائي في مران الزمالك اليوم، بسبب تعافي اللاعبين من الإجهاد العضلي الذي كان يعانيان منه خلال مشاركته في المباريات الأخيرة مع الزمالك.

وعلى جانب آخر، حصل أحمد مدبولي لاعب وسط الزمالك، علي راحة من المران بعد المشاركة مع فريق الشباب بالنادي مواليد 97 اليوم أمام الداخلية ببطولة الجمهورية للناشئين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بتروجت في تمام الرابعة عصرًا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على التركيز علي الجانب البدني خلال المران المقام حاليًا، حيث قرر جروس عمل فقرة خاصة للاعبين تحت إشرافه.

ويخوض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية قوية، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعات، أدت كل واحدة منهم ركض سريع، وبطيء وقفز حواجز قصيرة، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان، مدرب الأحمال بالفريق

ويسعي الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين، للتغلب علي ضغط المباريات وما يترتب عليه من إرهاق بسبب المشاركات المختلفة في البطولات سواء إفريقيا أو الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً