أول تصريح من نادر رمضان بعد إصابته بالصليبي: قادر على العودة من جديد

أكد اللاعب نادر رمضان، نجم النادي الإسماعيلي أنه قادر علي العودة بشكل أقوي مع الدراويش، عقب التعافي من الإصابة الكبيرة التي ألمت به وهي قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتأكدت رسميا إصابة نادر رمضان بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد التشخيص الأخير التي أجراه طبيب الفريق علي اللاعب، والتي بسببها سيغيب رمضان عن مباريات الفريق الأصفرلنهاية الموسم الجاري.

وقال اللاعب نادر رمضان في تصريحات خاصة لأهل مصر، "أعلم أن إصابة الرباط الصليبي ليست بالسهلة علي أي لاعب، ولكني راضي بما كتبه الله لي فما علي الإ الإستجابة للعلاج والعمل علي العودة بشكل أفضل مع الدراويش".

واستكمل اللاعب تصريحاته: "إصابتي جاءت في توقيت صعب جدا علي وعلي النادي الإسماعيلي، الذي ينتظره مباريات قوية وهامة خلال الأسابيع القادمة ويحتاج لجهود كل لاعب، ولكن لا راد لقضاء الله".

وأكد نجم النادي الإسماعيلي أنه قادرعلي العودة بشكل أقوي، وأنه سيحاول بكل الطرق تقليل فترة الغياب عن الملاعب.

واختتم رمضان تصريحاته لأهل مصر: "أتمني التوفيق للنادي الإسماعيلي فيما هو قادم، حيث ينتظر الفريق مباريات في غاية الأهمية سواء في بطولتي الدوري أو أفريقيا التي نطمح في الوصول لأبعد نقطة بها".

جدير بالذكر أن نادر رمضان تعرض للإصابة في مباراة القطن الكاميروني بالإسماعيلية، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وينتظر اللاعب تحديد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي موعد لإجراء عملية الرباط الصليبي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً