وزير الرياضة يلتقي عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في ماراثون زايد.. صور

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي أن يلتقي بعدد من الشباب المشاركين في مارثون زايد الخيري من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما حرص على تكريم ومصافحة الشباب المشارك في فعاليات المارثون من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام بالاستماع إليهم وتبادل الصور التذكارية عقب الوصول إلى نقطة انتهاء المارثون.

وكان عددا كبيرا من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة قد شارك في مارثون زايد الخيري، والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

يذكر أن مارثون زايد الخيري قد انطلق في الساعات الـأولى من صباح اليوم الجمعة بمشاركه نحو 15 ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية .

وقام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، والسفير جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والفريق ركن محمد هلال الكعبى، رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيرى، واللواء ممدوح شعبان، المدير العام لجمعية الأورمان بمشاركه الشباب في الساعات الاولي من إنطلاق المارثون .

وإنطلق الماراثون من أمام كورنيش بحيرة الصيادين بالإسماعيلية خلف منطقة الواحة مرورًا بطريق أم كلثوم وصولا الي منطقة نمرة 6 وينتهى بالوصول إلى الصالة المغطاة التابعة لهيئة قناة السويس.

ويبلغ طول السباق 10 كيلو ويحصل الفائزين علي جوائز مالية وقدرها مليون ونصف جنيه، علي ان يكون العائد المادي من الماراثون لصالح مؤسسة مصر الخير لدعم مستشفى الجذام ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً