اعلان

اسعار الاسمنت اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 .. تباين سعر الاسمنت اليوم وسجل اسمنت المسلح 865 جنيه

سعر الاسمنت اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 في الأسواق المحلية، يقدمها أهل مصر وفقا لأخر تحديث شهده طن الاسمنت خلال اليومين الماضيين، حيثُ شهدت اسعار الاسمنت ارتفاع طفيف، ولم تتغير أسعار الأسمنت خلال أيام نهاية العام، وخاصةً ساعات الصباح الأولى من يوم السبت.

وبشكلِ عام، استقرت أسعار مواد البناء على مدار الساعات القليلة الماضية، إذ لم تشهد أي تغييرات في قوائم أسعار الشركات، ويؤثر صعود أو هبوط مواد البناء وخاصة الحديد والأسمنت على أسعار العقارات في مصر بشكل كبير، حيث يرتبط رواج حركة البيع والشراء بشكل كبير مع هبوط أسعار مواد البناء.

اسعار الاسمنت اليوم

سعر طن الاسمنت اليوم في مصر 

يستقر سعر طن الاسمنت اليوم في مصر، بعد أن تراجعت اسعاره خلال الشهور الماضية بسبب انخفاض الطلب في السوق المصري وهو ما اجبر الشركات الشهيرة بصناعة الاسمنت في مصر على خفض سعره أكثر من مرة حتى تراوح السعر خلال الايام الحالية من 830 جنيه إلى 850 جنيه. 

اقرأ أيضًا: اسعار الحديد اليوم السبت 29 ديسمبر| متوسط سعر الحديد اليوم في مصر | سعر طن الحديد اليوم

اسعار الاسمنت اليوم السبت 29-12-2018

أسعار الأسمنت المسلح

سعر الأسمنت المسلح 865 جنيهًا للطن، وبلغ متوسط سعر أسمنت أسوان 820 جنيهًا للطن، وسجل أسمنت السويس 825 جنيهًا للطن، وأسمنت المخصوص 828 جنيهًا للطن، بينما بلغ سعر أسمنت الصخرة 820 جنيهًا للطن وأسمنت السويدي 865 جنيه للطن، وأسمنت النصر 825 جنيه للطن.

ووصل متوسط سعر أسمنت مصر بني سويف 850 جنيهًا، وأسمنت جنوب الوادي 823 جنيهًا، وسجل أسمنت سيناء 825 جنيهًا، وأسمنت العسكري بني سويف 828 جنيهًا، كما بلغ أسمنت طره وحلوان 835 جنيهًا.

أسعار الأسمنت الأبيض

وسجل متوسط سعر الأسمنت الأبيض 1900 جنيه، وسعر الأسمنت الأبيض العادة 2025 جنيه، وسوبر سيناء 1900 جنيهًا، ورويال العادة 1925 جنيهًا للطن، أما الواحة الأبيض بلغ سعره 1875 جنيه للطن.

أسعار الأسمنت المخلوط

وسجل متوسط سعر الأسمنت المخلوط 745 جنيها للطن، وأسمنت النخيل 743جنيهًا للطن، بينما سجل أسمنت الواحة 748 جنيهات للطن، وأسمنت التوفير 745جنيهات للطن.

ويقدم أهل مصر قائمة أخر تحديث سعر الاسمنت في مصر اليوم السبت 29 ديسمبر، ويرجع انخفاض القوة الشرائية وراء الثبات الملحوظ في أسعار الأسمنت في الكثير من المصانع، ولكن من الممكن أن يتغير ذلك في غضون الساعات المقبلة، وتغيرت اسعار الأسمنت في بعض الشركات بين صعود وهبوط واستقرت في شركات أخرى. 

ويجدر الإشارة إلى أن هناك حالة من الركود تسيطر على أسعار الاسمنت في السوق المحلي في مصر، نتيجة توقف حركة البناء في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع الأسعار على المواطنين، وشهدت أسعار الحديد هذا الأسبوع ثباتًا في أسعارها في الشركات المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد