اعلان

حالة الطقس ليلة راس السنة .. تعرف على حالة الطقس ليلة راس السنة حتى 1 يناير 2019

يهتم الناس بمطالعة حالة الطقس ليلة رأس السنة لقضاء سهرة مختلفة في مساء ليلة مميزة في جميع بلدان العالم احتفالا بقدوم عام جديد، ويحمل الأشخاص في ليلة رأس السنة أمنيات وآمال، وعادةً ما تكون حالة طقس ليلة راس السنة مختلفة وأجوائها شتوية ساحرة مليئة بالثلج وأشجار عيد الميلاد . وأحيانً يكسوها الثلوج في بعض الدول العربية وفي مصر ليلة رأس السنة تمتاز بأجوائها المعتدلة. 

الكثير منا يبدأ في التخطيط لقضاء ليلة راس السنة وسط أجواء نهايات ديسمبر الشتوية الرائعة، وإذا كنت تُخطط لقضاء ليلة اليوم وسط هذه الأجواء، يمكنك مُطالعة أخبار حالة الطقس ليلة راس السنة من خلال موقع أهل مصر، ننشر أخر أخبار حالة الطقس ليلة راس السنة بداية من مساء اليوم الأثنين حتى الساعات الأولى من صباح الغد 1 يناير 2019.

حالة الطقس ليلة راس السنة

حالة الطقس ليلة رأس السنة ينشرها أهل مصر وفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد، ونقلاً عن مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الموارد المائية والرى، وخرائط التنبؤ بالأمطار على أنحاء الجمهورية خلال الفترة من اليوم 30 ديسمبر 2018 وحتى 1 يناير 2019.

توقع خبراء الأرصاد أن تكون حالة الطقس ليلة راس السنة، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء، وتتكون الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد. مع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية وعلى البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

اقرأ أيضا: 

حفلات رأس السنة..

حفل عمرو دياب في شرم الشيخ ينعش السياحة.. وتزيين المدينة بأشجار كريسماس 2019

وأظهرت خرائط التنبؤ في حالة الطقس ليلة راس السنة توقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وتقل شدتها على محافظات الوجه البحرى وقد تصل إلى القاهرة، وذلك خلال اليوم الأحد 30 ديسمبر 2018، فيما توقع المركز، سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، ليلة راس السنة كذلك جاءت التوقعات يوم الثلاثاء 1 يناير 2019، بسقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة ليلة راس السنة .. حالة الطقس ليلة راس السنة

حالة الطقس ليلة راس السنة ، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية العظمى 18 والصغرى 11، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 17 والصغرى 13، والوجه البحري والقاهرة العظمى 17 والصغرى 12، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 22 والصغرى 13، أما شمال الصعيد تسجل درجات الحرارة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وتسجل على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 20 درجة للعظمى و7 للصغرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)