اعلان

زلزال مصر 2018 يتصدر تويتر.. ومتابعون: "عيدوا الزلزال من الأول محسناش بيه"

زلزال القطامية
زلزال القطامية

تصدر هاشتاج # زلزال موقع تويتر صباح اليوم وحتى الدقائق الماضية، بسبب هزات أرضية شهدتها القاهرة الجديدة الساعة 12:35 ظهر اليوم الاثنين، في الوقت الذي ستعد فيه الأشخاص للخروج لقضاء يوم مميز قبل ساعات من انطلاق احتفالات راس السنة 2019.

وفي اليوم الذي ينتظره العالم للاحتفال وتوزيع الهدايا والاستعداد للخروجات وسط أجواء الكريسماس وأعياد الميلاد، أحدث الزلزال ردود أفعال ساخرة عن استقبال العام الجديد وسط زلزال.

محسناش بأي زلزال

وبالرغم من إعلان الدكتور أحمد بدوى رئيس الشبكة القومية للزلازل، عن تعرض القاهرة لهزة أرضية زلزال بقوة 4 درجات على مقياس ريختر، شمال غرب القطامية سجلته الشبكة القومية للزلازل فى الساعة 12.35 ظهر اليوم الإثنين، إلا أن مئات الأشخاص أعربوا عن استغرابهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم شعورهم بقوة الزلزال "محسناش بزلزال" رغم أنه بقوة 4 ريختر .

وحدث الزلزال على عمق ضحل مسافة 20 كيلو، في حين شعر به سكان مناطق عدة من بينها القطامية والعاشر من رمضان والمعادي والعاصمة الإدارية الجديدة ومناطق شمال وشرق القاهرة.

علق رواد موقع تويتر على الزلزال اليوم وسط سخرية من عدم وجود أثر له على المصريين، وآخرون سخروا من قدوم السنة مع زلزال "ويوم تلات".

صور التويتات هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر