اعلان

وائل الإبراشي ناعيًا كاميليا السادات: كانت سيدة عظيمة وحملت مبادئ أبيها على أكتافها (فيديو)

وائل الإبراشي

نعى الإعلامي وائل الإبراشي، الراحلة كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قائلًا: "هي سيدة عظيمة أثبتت أنها ابنة لرجل عظيم هو الرئيس الراحل أنور السادات، وأنها كانت دائمًا تحمل مبادئ أبيها على أكتافها، خاصة قضية السلام والوئام والتسامح والحب، وأثبتت أيضًا أن السادات غرس بداخلهم الاعتماد على النفس، وظهر هذا حين سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واعتمدت على نفسها ودرست وحققت نجاحًا ثم عادت إلى مصر".

وأضاف "الإبراشي"، في تصريحات صحفية أدلى بها خلال مشاركته في تشييع جثمان كاميليا السادات، أن "أهم ما يمكن أن نخلص به في النهاية من شخصية هذه السيدة هي الاعتماد على الذات، وأن الرئيس الراحل أنور السادات لم يترك لهم أموالًا بقدر ما ترك لهم قيمًا ومبادئ عاشوا عليها".

وحرص أفراد عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، على التواجد منذ وقت مبكر بمسجد المصطفى بطريق صلاح سالم، وذلك لتشييع جثمان "كاميليا"، نجلة الرئيس الراحل، وكان من أبرز الحضور محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والدكتور عبد الحكيم عصمت السادات، الشهير بـ«عفت السادات»، وباقي أفراد العائلة.

وكان جثمان كاميليا السادات، نجلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وصل في وقت سابق إلى مسجد المصطفى بطريق صلاح سالم، وحرص على الحضور للمشاركة في آداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان عدد من رجال السياسة والإعلام، على رأسهم الإعلامي وائل الإبراشي.

وتوفيت كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مساء أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 70 عامًا إثر تعرضها لأزمة صحية في منزلها بالمعادي.

وتعاني الفقيدة منذ فترة من مرض في الشرايين، وكانت بصدد إنهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج هناك.

يذكر أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تزوج مرتين، وأنجب 7 أبناء من زوجتيه، الأولى إقبال ماضى، ابنة عمدة ميت أبو الكوم، التى تزوجها في عام 1940، لمدة 9 سنوات وأنجب منها 3 بنات؛ رقية وراوية وكاميليا؛ ثم تزوج جيهان، التي أنجبت 4 أبناء هم: نهى ولبنى وجمال وجيهان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً