عروس تصرخ للعدالة: "عايزة أتطلق.. زوجي يمارس الجنس مع بنات في التليفون"

"خاين ومعندوش أخلاق لسه في شهر العسل، وبيخوني ويمارس العلاقة مع بنات على التليفون، ويطلب من البنت إنها تمارس العادة السرية، وهو بيكلمها، لما هو شاذ كدا يتجوز بنات الناس ليه ".. بهذه الكلمات صرخت "نيفين"، داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوى طلاق من زوجها في شهر العسل.

وباقتراب "أهل مصر" منها:

اقرأ أيضا.. بعد 25 سنة زواج.. "سعد" يطلب التطليق: "مراتى قالت لجوز بنتها أني بمارس العلاقة مع بنتي"

قالت نيفين، "تزوجت من أجل الاستقرار من شخص يدعى "أحمد .م"، ولم أكن على علاقة معه من قبل، حيث تقدم إلىّ عندما رأني مع أحد أقاربي، ووافق أهلي على أتمام الزواج التي تم بعد خطوبة دامت 7 أشهر، لم يصدر خلالهما شئ ولكن كان يحاول أن يتحدث في العلاقة الجنسية معي على الهاتف ولكنى كنت أستطيع أن أغير الموضوع".

وتابعت حديثها، "حتى بعد عقد القران أصبح كل مكالماته جنسية، ولكني كنت أعتقد أنه يفعل معي ذلك لأني زوجته، ولم أكن أعلم أنه يفعل ذلك مع الكثير من الفتيات، حيث أنه بعد الزوج بأسبوعين ذهب للعمل، وكان يسافر من يوم الجمعة ليلاً إلى الأربعاء، ويبقى معي خميس وجمعة، وكنت أنتظره لأرتدي له أجمل الثياب".

وأكملت الزوجة، "وعندما رجع من السفر وجدته ليلاً يتحدث بالهاتف ليلاً ويخفض صوته في غرفة مجاورة لغرفة النوم، وعندما واجهته أني سمعت صوت فتاة يصدر من الهاتف، اعترف لي أنه كان يهاتف فتاة يعرفها من قبل، وأنه طلب منها أن تتركه لأنه تزوج، وما كان بيدي سوى أن أصدق صراحته، ولكن كان يخدعني، بعدها بيوم افتعلت أنني نائمة، وقمت بالإنصات إلى المحادثة لأجده يتحدث مع فتاه ويمارس معها العلاقة عبر الهاتف".

وأشارت قائلة: "من هول الصدمة انفجرت أصرخ في وجه وهو لم يتفوه بأي كلمة، خرج وأغلق باب الشقة من الخارج، حتى لا أستطيع ترك المنزل، قمت بالاتصال على أحد أخواتي، وطلبت منه أن يأتي إلىّ فورًا ، وعندما جاء قام بكسر كالون الشقة، وأخرجني معه، بعد أن قصصت له ما حدث وبعدها بأيام قليلة، لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية