بعد الريمونتادا أمام بيراميدز.. هل يقدر إيهاب جلال على إعادة المصري من جديد؟ (تقرير)

إيهاب جلال

نجح فريق المصري البورسعيدي منذ عدة أيام في تحقيق ريمونتادا كبيرة أمام نظيره بيراميدز في بطولة الدوري المصري، فبعد أن كان متأخرا بفارق هدفين حتي الدقيقة 92، نجح في تحقيق المستحيل، وسجل الفريق الأخضر الهدف الثاني والثالث؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

هذا التعادل جاء بمثابة الإنقاذ ونقطة التحول للفريق البورسعيدي، الذي يعاني كثيرا هذا الموسم، سواء علي مستوي النتائج أو الأداء الفني في كل البطولات، حيث إن الفريق يقبع في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بالإضافة للخروج المفاجئ من بطولة كأس مصر بدور الـ32 أمام فريق الجزيرة بمطروح والخسارة بهدفين مقابل هدف.

ولم تأتِ مرحلة السوء علي المستوي المحلي فقط، بل وصلت للمستوى الإفريقي وتوديع فريق المصري للكونفيدرالية من دور الـ32 أمام فريق ساليتاس البوركينافي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-0)، كل هذا يتزامن مع كثرة تغيير الأجهزة الفنية للفريق وعدم الاستقرار الفني والإداري أيضا؛ مما جعل عددا كبيرا من جماهير بورسعيد يطالب برحيل مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية.

التعادل أمام فريق بيراميدز بإمكانياته وقدراته الكبيرة ربما يعيد الثقة مرة أخري للفريق ومجلس الإدارة، حيث إن كثيرا من محبي وعشاق المصري يضع أملا كبيرا علي المدرب إيهاب جلال في تصحيح الأوضاع والعودة بقوة في جدول الدوري مثل المواسم السابقة.

إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي بدأ في فرض فكره وأسلوبه الفني مع الفريق، وبدأ إلي حد ما يظهر شكل مختلف للمصري، ولكن ما يحتاجه إيهاب جلال هو أن يصبروا عليه ويعطوه الحرية الكاملة؛ لتحقيق الإنجازات التي فعلها مع فريق مصر للمقاصة وقيادته لوصافة الدوري المصري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

لكن ما يقلق إيهاب جلال هو الضغوط الكثيرة الواقعة عليه، حيث إن جلوس حسام حسن علي رأس القيادة الفنية للمصري لأكثر من 3 سنوات وتقديمه لفريق قوي ينافس علي أكثر من بطولة خلال هذه الفترة هو ما يجعل جلال تحت الأنظار في كل وقت، مطالبا بتقديم النتائج والأداء المميز الذي كان يقدمه العميد.

فهل إيهاب جلال سيتستغل ريمونتادا بيراميدز ويكون فريقا يناطح الأهلي والزمالك مرة أخري، أم أن حسام حسن من الصعب أن يعوض في بورسعيد؟

جدير بالذكر أن فريق المصري يستعد بقوة لمباراته القادمة أمام فريق المقاولين العرب، التي ستقام يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً