اعلان
اعلان

أزمة عدادات الكهرباء في مدينة بدر.. مواطنون: بقالنا شهرين مفيش جديد.. ومسئول الشركة: لا نعرف موعد حل الأزمة

يعاني سكان مدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة، من أزمة نقص شديد في عدادات الكهرباء الموجودة داخل شركة توزيع العدادات الكهرباء في مدينة بدر، دون وجود أسباب حقيقة من مسئولى الشركة، وإخلائهم من المسئولية، وتحميلها لوزارة الكهرباء.

وهو الأمر الذي استنكره العديد من المواطنين، داخل المدينة الراغبين في الحصول على العداد، من أجل إنهاء مشكلتهم، مع "الممارسة"، والتي تستنزف أموالهم وفقا لتصريحاتهم، فيما أكد مسئولى الشركة على تلك الأزمة، معللين ذلك بأنه خارج إرادنهم، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

اقرأ أيضا.. تغييرات واسعة في ديوان وزارة الكهرباء والطاقة (أسماء)

من جانبها قال الحاجه أم محمد، صاحبة إحدي الشقق بالإسكان الاجتماعي، إنها تعاني من أزمة الحصول علي عداد كهرباء منذ أكثر من شهرين، موضحه أنها تسعي للحصول على العداد دون جديد، مشيرا إلى أن مسئولى الشركة أبلغوها يالتواصل معها تلفونيا قيل الذهاب لمقر الشركة، ومنذ ذلك الحين وهي على تواصل دون جديد يذكر.

وأوضحت أن الوضع أصبح صعبا، خاصة أنها تدفع ممارسة للكهرباء كل 3 أشهر، وهي لم تعد تتحمل تلك التكلفة، وهو الأمر الذي يحتاج لتدخل من وزارة الكهرباء لإنهاء أزمة التي تشهدها مدينة بدر حاليا.

من ناحية أخري، قالت م.ح إحدي السيدات المالكه لقطعة أرض، إنها عانت لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالوحدة السكنية، وبعد إنتهائها تجد أزمة في الحصول على العداد بشركة الكهرباء، موضحه أن العاملين بالشركة ينفون وجود عداد واحد داخل المخازن، إلا أنها تؤكد على أن التعامل مع العملاء داخل مقر شركة الكهرباء بمدينة بدر يتم بالحب، ما يعني أنه يتم العمل على توفير عدادات للبعض دون الأخر.

اقرأ أيضا.. بعد إعلان وزير الصناعة عن تفاصيلها.. تعرف في 15 معلومة ما لا تعرفه عن مدينة الصناعات النسيجية بالسادات

من جتهه أكد الحاج م. ع، مالك أحد العقارات، أنه عاني من أجل الحصول على عداد، وتعاقد عليه منذ أكثر من 15 يوما، موضحا أنه تواصل مع مسئول العدادات بالشركة، وقاله له" أنه مازل أمام الكثير، فهناك من ينتظرون من وقت كبير"، وهو الأمر الذي يعد أمر صعبا، خاصة وأنه منذ أكثر من عاميين يعش على الممارسة، نظرا للتكلفة المرتفعة لإنهاء إجراءات العداد.

وأوضح أنه لم يعد يقدر على سداد أموال الممارسة، نظرا لأنها تتخطي 1250 جنيها للشقة الواحدة لمدة 3 أشهر، ما أدي لفرض غرامة تتراوح لنحو 20 ألف جنيه، موضحا أنه تكلف أكثر من 25 ألف جنيه لإنهاء الإجراءات للتغلب على تلك الخطوة، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المتواصلة، وتواصل المعاناة، مناشدا وزراة الكهرباء بإنهاء الأزمة خلال الفترة القليلة المقبلة.

من ناحية أخري تم التواصل مع أ. س مسئول شركة الكهرباء بالمدينة، والذي أكد على وجود أزمة في العدادات الموجودة داخل الشركة، موضحا أنه يتم التعامل والتواصل مع المواطنيين في إطار سياسة الدور، مشير إلي أن الأمر خارج إرادته، ولا نعرف موعد حل الأزمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك