اعلان

هكذا رد أشرف عبد الباقي على كلام المخرج جلال الشرقاوي عنه

كتب : دينا دهب

شكر الفنان أشرف عبد الباقي، المخرج الكبير جلال الشرقاوي، بعد أن أشاد بعرض "جريما في المعادي"، وكتب عبد الباقي عبر حسابه بموقع "إنستجرام": " شهادة أعتز بيها من أستاذ مسرح كبير عن مسرحية كلها غلط جريما في المعادي".

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on Jan 17, 2019 at 5:52am PST

وكان المخرج جلال الشرقاوي، قد تراجع عن هجومه الذي شنه على الفنان أشرف عبد الباقي، بسبب عروضه في مسرح مصر وتياترو مصر، وذلك بعد أن شاهد مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي"، وهي تابعة لمشروع Workshop، وكتب الشرقاوي عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "عزيزى الفنان الكبير أشرف عبد الباقى، هاجمتك كثيرًا وأنت على رأس تياترو مصر ومسرح مصر، أما الآن فإنى أحييك كثيرًا على مسرحيتك الجديدة المعادى. وفى كلتا الحالتين كان دافعى إلى ذلك هو حبى لك، أطال الله فى عمرك ومتعك بكامل الصحة والإبداع، جلال الشرقاوى".

يشار إلى أن "جريما في المعادي"، تم كتابتها بطريقة خاطئة، متعمدين هذا لأن هذا موضوع المسرحية، كما أنها تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني، وتتراوح أسعار تذاكرها بين 50 و75 و100 جنيه.

جدير بالذكر، أنه تم تكريم المخرج جلال الشرقاوي، مؤخرًا بمهرجان المسرح العربي في دورته الـ 11، التي أقيمت للمرة الأولى في مصر، وكان اسمه بين 21 نجم مكرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة