اعلان

8 قتلى و10 جرحى في انفجار سيارة مفخخة في أكاديمية الشرطة الكولومبية

انفجار سيارة مفخخة في أكاديمية الشرطة الكولومبية

انفجرت سيارة مفخخة فى أكاديمية للشرطة فى بوجوتا، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص، حسبما ذكرت الشرطة الكولومبية، اليوم الخميس.

لقى ما لا يقل عن ثمانية من رجال الشرطة مصرعهم، في انفجار سيارة مفخخة في أكاديمية للشرطة في العاصمة الكولومبية بوجوتا، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية، نقلًا عن عمدة المدينة إنريكي بينالوسا.

Atención!!!! Explosión en la Escuela General Santander en Bogotá.. hay varios muertos y heridos pic.twitter.com/0eWPhvgpqN — djkairos (@djkairos) January 17, 2019

يأتي هذا بعد أن قال بينالوزا في وقت سابق، أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب عشرة أشخاص آخرين، وفقا لموقع هيرالدو الإعلامي، فقد وقع الانفجار في وقت مبكر من الصباح قبل بدء حفل التخرج وخلف عن إصابة عشرة أشخاص.

وفي وقت سابق، قال شهود عيان تم أخذ شهاداتهم من قبل وكالة أسوشييتد برس للأنباء، أنهم سمعوا انفجارًا قويًا حطم نوافذ المباني بالقرب من أكاديمية شرطة الجنرال سانتاندر.

وردًا على التقارير، كتب الرئيس الكولومبي، إيفان دوغي ماركيز على تويتر، أنه عاد على الفور إلى بوجوتا، وكان ذاهباً إلى مكان الحادث، في السابق، كان لدى الرئيس خطط لعقد اجتماع لمجلس الأمن في مقاطعة شوكو، اليوم الخميس.

هذا وقد هرعت سيارات الإسعاف والمروحيات إلى مكان الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً