اعلان

تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا "عش الزوجية" في 2009.. من استمر منهم؟

كتب : دينا دهب

على مدار 10 سنوات، تغيرت خريطة الارتباطات العاطفية في الوسط الفني، لتشكل تحدي يشبه إلى حد كبير تحدي الـ 10 سنوات المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذا التقرير ينشر "أهل مصر" عدد من هؤلاء الفنانين الذين تزوجوا منذ 10 سنوات أو تمت خطبتهم.

- هيفاء وهبي

في عام 2009 تزوجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في حفل زفاف كبير، ولكنهما انفصلا في عام 2012، ونشرت هيفاء وهبي الخبر عبر حسابها بموقع "تويتر" وكتبت: "جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرّا لمدة 6 سنوات، ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا".

إنجي علي

كما أن المذيعة إنجي علي تزوجت عام 2009 من مدير التصوير أحمد مرسي، ولكنها انفصلت عنه، وصرحت في أحد اللقاءات بأنها حاولت معه في تكوين أسرة خاصة أنها من عشاق تكون العائلة ولكن لم يحدث نصيب بينهم.

يوسف الشريف

ومن العلاقات التي مضى عليها 10 سنوات وكانت وظلت ناجحة هي زيجة الفنان يوسف الشريف ومصممة الملابس والكاتبة إنجي علاء، فدائمًا يحب يوسف التعاون معها في أعماله الفنية ويتحدث عن حبه لها ومساندته له في لقاءاته.

أحمد صفوت

وتزوج الفنان أحمد صفوت من المذيعة ياسمين هنداوي عام 2009، وكانت هي وقتها مذيعة بقناة art، بينما هو تألق في دوره بمسلسل "الدالي".

مي نور الشريف 

وفي عام 2009 تم خطبة مي نور الشريف من الفنان عمرو يوسف، ولكن لم تكتب القصة بينهم وانفصلا في 2010، ليتزوج عمرو يوسف من كندة علوش منذ عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل