اعلان

محافظ سوهاج يشهد حفل هيئة قضايا الدولة في المحافظة ( صور )

محافظ سوهاج يشهد حفل هيئة قضايا الدولة في المحافظة

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء اليوم، الحفل الذي أقامته هيئة قضايا الدولة بنادي مستشاري قضايا الدولة بسوهاج، وذلك على هامش إفتتاح فرع جديد للهيئة بمدينة طهطا، وتوقيع عقود تأجير مقر نادي الهيئة بسوهاج لمدة ثلاث سنوات.

وقد حضر الحفل، المستشار حسين عبده رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار أحمد محمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة الرئيسي، والعميد أحمد حسن رئيس فرع الرقابة الإدارية بالمحافظة، واللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وممثلي الهيئات القضائية المخلتفة.

وأشاد المحافظ، بافتتاح فرع جديد لهيئة قضايا الدولة بمدينة طهطا لخدمة مراكز طهطا وطما وجهينة، وهو ما يساهم في تحقيق العدالة الناجزة، معربًا عن تقديره لهيئة قضايا الدولة كأحد أقدم وأعرق الهيئات القضائية في مصر، ودورها البارز في الحفاظ علي حقوق الدولة، وأعلن المحافظ موافقته على إنشاء فرع للهيئة بمدينة سوهاج، والبدء في إتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

من جانبه توجه المستشار حسين عبده رئيس هيئة قضايا الدولة، بالشكر للمحافظ علي دعمه التام للهيئة، وتذليل كافة العقبات في سبيل إنشاء فرع للهيئة بمدينة طهطا، والموافقة الفورية علي إنشاء فرع جديد بمدينة سوهاج، واستعرض إنجازات الهيئة، وأهم القضايا التي نجحت فيها في الحفاظ علي أموال وحقوق الدولة واسترداد أراضيها.

وفي نهاية الحفل تبادل رئيس هيئة قضايا الدولة والمحافظ الدروع، واختتم الحفل بفقرة شعرية، ألقاها أحد مستشاري هيئة قضايا الدولة بسوهاج، ثم مجموعة من الإبتهالات الدينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة ضائعة للبايرن