اعلان

طالبان يدهسان معلمة بالخيل لتحريرها محضر غش لأحدهما بالغربية.. فهل تتحرك المديرية لرد اعتبارها؟

تعرضت إحدى المعلمات لحادثة دهس من بعض الطلاب بالمدرسة التى تعمل بها، وذلك بعض تحريرها محضرا لأحد الطلاب في لجنة الامتحان. وقال زوجها المهندس خالد مراد: زوجتى قضت أكثر من 25 عاما فى التربية والتعليم، تخدم وتخرج أجيالا، جزاؤها أن أصيبت بكسر فى الذراع الأيسر بجوار الكوع مباشرة، والكسر نتج عنه ضغط على عصب اليد بسبب مراعاتها لضميرها.

وأضاف "مراد" أنه يريد حق زوجته وإعادة كرامتها وكرامة المعلم التى اندهست على مرأى ومسمع من الجميع، لعل أحدا يجيبه، مطالبا: ولعل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية يستجيب لاستغاثته.

ويروى "مراد" الواقعة بقوله: أمس الاثنين وبعد انتهاء اليوم الدراسى، وكان آخر يوم باختبارات الفصل الدراسى الأول بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبى داوود الثانوية التجارية المشتركة بميت السودان التابعة لمدينة طنطا، تم الاعتداء على زوجتى إيمان أبو الأسعاد خليل جعفر مدرسة اللغة العربية بالمدرسة أمام أعين وبصر زملائها وطلابها وعلى بعد خطوات من بوابة المدرسة.

وأضاف أنه تم الاعتداء عليها بدهسها بجواد (حصان) كان فوقه طالبان الأول مقيد بالمدرسة بالصف الأول، وتم عمل محضر شغب له أثناء الامتحانات، والثانى كان مقيدا بالمدرسة، واستنفد سنوات رسوبه حتى العام الماضى، وغير مساره.

وتابع: نتج عن الاعتداء كسر فى الذراع الأيسر، وأنا الآن حائر بزوجتى بين المستشفيات وأطباء العظام؛ لأن الكسر بجوار الكوع مباشرة وضاغط على عصب اليد، ولا بد من إجراء عملية جراحية لتثبيت شرايح ومسامير.

وأكد أن مشكلة زوجته أنها راعت ضميرها وأخلاقها والمعايير التعليمية، فكان هذا هو المصير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد