اعلان

الماركا: شوك ريال مدريد سيظهر في 13 فبراير المقبل

ظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، بشكل لامع ومتألق، خلال لقاءهم أمام جيرونا، في مباراة أمس الخميس، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

جنش يتنظم في تدريبات الزمالك ويخوض تدريبات قوية

ووفقًا لما نشرته صحيفة " ماركا" الإسبانية فإن: " ريـال مدريد قد لعب مباراتين بشكل جيد على التوالي أمام إشبيلية وجيرونا، إذا كان هناك وقت لعودة رجال سانتياجو سولاري، المدير الفني للمكلي، فهذا هو الوقت المناسب حيث أن البطولتين " كأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني"، سوف تحدد مصيره خلال الأسابيع المقبلة".

وأضافت: " تحسن مستوى خط الوسط حيث تولى كاسيميرو، ومودريتش، وسيبايوس، قيادة الفريق ضد ريـال بيتيس، وإشبيلة، وجيرونا، وأضافوا المزيد من الأهداف والعمل الرائع، وتحسن المستوى بشكل كبير حتى الكرواتي عاد ليتألق من جديد".

وتابعت: " بالإضافة إلى ذلك ظهر ماركوس يورينتي، وتوني كروس، ضد جيرونا، وفي أقل من نصف ساعة وضعوا الآمال وحولوا المباراة، ولكن على الجانب الآخر ما زال بيل، وماريانو دياز، ومارك أسينسيو، مصابين وإذ عادوا سيستعيد الميرينجي قوته من جديد".

واختتم: " ريـال مدريد متبقي له 6 مباريات، وستكون هناك ملحمة ضد أياكس أمستردام الهولندي، يوم 13 فبراير المقبل، حيث سيحاول دي يونج، صفقة برشلونة الجديدة، بإقصاء الملكي من دوري أبطال أوروبا، وما سيحدث في هذه المباراة سيكون شوك ريـال مدريد عاد من جديد وسيضرب كل من يقف أمامه، أو سيستسلم الملكي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)