اعلان

والد طفل البلكونة: "مراتي غلبانة والفقر بيعمل أكتر من كدة" (فيديو)

يجلس "عبد الرازق أبو زيد"، صاحب الـ 40 عامًا، والد طفل البلكونة، في حالة ذهول من الصدمة، وبجواره أولاده الثلاثة، في حالة بكاء على والدتهم، التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

"يوم الواقعة كنت في البلد سافرت عشان أستلف فلوس من أهلي وأجيب علاج لأني مريض بمرض الأثنى عشر، وأنا راجل على قد حالي وشغال أرزقي ومراتي غلبانة بتراعيني أنا والعيال"، هكذا بدأ الرجل الكلام حديثه معنا، بنشيج يصحبه دموع.

وأضاف الوالد لـ"أهل مصر": "لما رجعت من البلد النهاردة الصبح، مالقتهاش في الشقة، وعرفت من الفيديو على فيس بوك، والجيران قالوا إن مراتك اتقبض عليها، أمهم مهتمة بيهم وبتراعيهم، والأطفال أشقية وماكنتش عارفة تعمل أيه لأنها ماكنش معاها فلوس تتصرف تجيب نجار، نفسي الناس تسامحها، وترجع تاني لأن أنا والعيال مش هنعرف نعيش، الفقر بيعمل أكتر من كدة".

وكانت سيدة تجردت من كل مشاعر الأمومة، خاطرت بحياة ابنها بدفعه من شباك السلم المجاور لشقتها، لنسيانه المفتاح بالداخل، وسط عويل للطفل واستنجاده بالأهالي لإنقاذه.

وأظهر الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لسيدة تعنف طفلها لنسيانه المفتاح داخل الشقة، وعدم استطاعتهم الدخول، ودفعت بالطفل من شباك السلم المجاور لشقتهم، ليحاول الطفل القفز داخل البلكونه الخاصة بهم دون جدوى، وتعالت صيحات الطفل واستنجاده بالأهالي بسبب ارتفاع المسافة بينه وبين الأرض والخوف من السقوط، وأدى تدخل الأهالي إلى إنقاذ حياة الطفل وإجبار الأم على التقاط طفلها بعد أن كاد يسقط من الأعلى وبعدها ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السيدة وتدعي "هند" من محافظة الفيوم والدة الطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة