اعلان

"#تركي_يدفع_زمالك_يتصدر".. كيف ساهم "آل الشيخ" في صدارة الأبيض للدوري؟

يحتل الفريق الأول بنادي الزمالك، صدارة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر الأبيض للمسابقة، بدعم المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، للمارد الأبيض.

الزمالك كان قد تعادل مع فريق بيراميدز، الذي يملكه "آل الشيخ"، بنتيجة 3-3، في واحدة من أفضل مباريات الدوري في السنوات الأخيرة.

ولكن كيف ساعد "آل الشيخ" فريق الزمالك لتصدر الدوري؟

دفع راتب جروس ومعاونيه

السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون المكون من 4 أشخاص، يتقاضون مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار في الموسم، والمستشار السعودي يتكفل بسداد مرتبات المدرب، منذ قدومه في بداية الموسم الجديد.

التعاقد مع "فرجاني ساسي"

التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الفريق، انضم إلى الأبيض، قبيل انطلاق الموسم الجاري، في صفقة قدرت بأكثر من 80 مليون جنيهًا، وظهر الأخير بشكل لافت في الدوري، كما أنه كان له دور كبير في تصدر الزمالك للمسابقة، وكان رئيس الزمالك، قد أعلن أن الصفقة قد تمت بتمويل من آل الشيخ.

حل مشكلة طارق حامد

في بداية الموسم، دخل متوسط ميدان الفريق، طارق حامد، في صدام مع رئيس النادي، وتغيب عن التدريبات، بعد مطالبته بتعديل عقده، ومساواته مع الفئة الأولى من اللاعبين، وكاد الأزمة تتطور بين اللاعب ورئيس النادي، لولا تدخل آل الشيخ لحل الأزمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. مدبولي يعقد اجتماعا لإصدار قرارات مهمة بشأن أزمة الكهرباء الحالية