اعلان

3 مكاسب للدراويش حال الفوز على الاتحاد (تقرير)

صورة أرشيفية

يستضيف ملعب الإسماعيلية مساء اليوم الإثنين، مباراة كلاسيكية من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو يقبع بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، وهو مركز لا يليق بحجم وسمعة قلعة الدراويش، ويسعي الفريق الأصفر للفوز اليوم ليصعد لمراكز متقدمة في الدوري الممتاز ويبتعد أكثر عن مراكز الهبوط.

وفاز النادي الإسماعيلي في الجولة الماضية من بطولة الدورى أمام فريق بتروجيت بهدف نظيف، سجله الوافد النامبي الجديد بينسون شيلونجو، في ملعب الجيش بالسويس، ويسعي الدراويش هذا الفوز اليوم أمام سيد البلد.

ويرصد "أهل مصر" ثلاث مكاسب إذا فاز الإسماعيلي اليوم علي الاتحاد السكندري:

1- استعادة الثقة من جديد بعد أزمة دوري الأبطال

استعادة الثقة مرة آخرى أصبح أمر مهم جدا لفريق الإسماعيلي، الذي يقدم أسوأ مواسمه منذ فترة طويلة سواء علي مستوي الأداء الفني أو النتائج التي معظمها كانت سلبية إلي حد كبير.

زاد الطين بلة بعد استبعاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدراويش من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب شغب جماهير النادي الإسماعيلي في مباراة الإفريقي التونسي والتي علي أثرها قام الحكم بإلغاء المباراة بالدقائق الأخيرة.

فوز اليوم سيعيد الثقة مرة آخري للجمهور واللاعبيين والجهاز الفني ومجلس الإدارة، حيث إلي حد ما سينسي ما حدث في بطولة دوري الأبطال.

2- البحث عن الفوز الثاني علي التوالي

يبحث النادي الإسماعيلي عن الفوز الثاني علي التوالي له في بطولة الدوري المصري، بعد فوزه الأخير علي بتروجيت بهدف نظيف.

منذ فترة طويلة لم يحقق الدراويش فوزين متتاليين في المسابقة المحلية، وتعتبر اليوم فرصة كبيرة للفريق الأصفر للخروج من أزماته ومحاولة تحسين النتائج وإحتلال مراكز أفضل في جدول الترتيب خاصة أن المباراة اليوم علي أرض الإسماعيلي ووسط جمهوره.

3- الأخذ بالثأر

يأمل لاعبو النادي الإسماعيلي الأخذ بالثأر من فريق الإتحاد، خاصة بعد فوز الأخير عليهم بهدف نظيف في مباراة الدور الأول، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعي الدراويش لتعويض جمهوره والفوز وحصد الثلاث نقاط اليوم، لتكون بداية لعودة النادي الإسماعيلي من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني