اعلان

تشيلسي.. هل ينجح "هيجواين" في ارتداء عباءة الفيل ؟

الأرجنتيني جونزالو هيجوايين

نجح فريق تشيلسي في الفوز على نظيره شيفيلد وينزداي، في مباراة أقيمت أمس على أرضية ملعب "ستامفوربريدج" معقل البلوز، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة شهدت الظهور الأول، للمهاجم الجديد للفريق، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، الذي انتقل على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالي إلى تشيلسي، ويأمل عشاق البلوز في اللاعب الذي يوصف بـ" بيبيتا" أي صاحب الأنف الطويل، أن يكون حًلا لمشكلة الهجوم التي يعاني منها الفريق، بعد رحيل الفيل الإيفواري ديديه دروجبا.

فريق العاصمة اللندية، تعاقد مع أكثر من مهاجم، لتعويض دروجبا، الذي سجل تاريخًا حافًلا بالألقاب والأهداف، يصعب على أي مهاجم آخر تكراره، حيث جاء بجيرو من أرسنال كما تعاقد مع البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي، من مرسيليا الفرنسي، وآخرهم مهاجم ريال مدريد الإسباني، الشاب ألفارو موراتا.

في مباراة الأمس، هيجوايين كان أمام فرصة تاريخية، لتسجيل الهدف الأول له مع الفريق في مباراته الأولى، ولكنه رفض أن يسدد ركلة الجزاء، التي حصل عيلها تشيلسي، بالرغم من إهداء ويليان الكرة له، ليترك الأيام القادمة خلال الستة أشهر، فترة إعاراته، لإثبات ذاته وأحقيته في ارتداء القميض الأزرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً