اعلان

ليفاندوفسكي يحذر بايرن ميونخ من خطورة ليفربول وكلوب

الهولندي روبرت ليفاندوفسكي

وجه الهولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة شكر إلى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. إيمري: الفارق بين مانشستر سيتي وآرسنال كنتيجة 3-1

وقال ليفاندوفسكي، عن كلوب: " لقد كان مدربًا حاسمًا في حياتي كلاعب كرة قدم، يجب أن أكون شاكرًا له لما أنا عليه الآن في حياتي، إنه رائع كشخص و كمدرب، تحدثنا كثيرًا عن كرة القدم والحياة وتعلمت الكثير منه, من الناحية التكتيكية، هناك بعض الأشياء، لكن ما حصلت عليه منه حقًا، قبل كل شيء، هو الاعتقاد بأنه يمكنني اللعب على أعلى مستوى، لقد أيقظ في داخلي هذا الدافع وأظهر لي دائماً الخطوة التالية إلى الأعلى, لم أكن أعلم أن لدي إمكانيات كبيرة كهذه، لم أتمكن من رؤية ما في شخصيتي، كلما تحدثنا عن الموضوع، كان ذلك يعني الكثير بالنسبة لي".

وأضاف ليفاندوفسكي: " في دورتموند لعبنا في بعض الأحيان بشكل دفاعي، ننتظر الخصم ونكون مستعدين بعد ذلك لأخذ الكرة، ثم نذهب مباشرة للأمام, كان علي أن أتعلم اللعب بطريقة دفاعية، في كثير من الأحيان كنت أحصل على الكرة الأولى، ثم أعيد توجيهها إلى زملائي ونحاول تسجيل الهدف".

وتابع: " أعتقد أن ليفربول لديهم الكثير من الأشياء التي كان لدى [دورتموند كلوب]، في ذلك الوقت، لكن هذا طبيعي، إذا كنت تعمل كمدرب لسنوات، فأنت تعرف ما يحتاجه فريقك, لكن قد مر الكثير من الوقت وتغير يورجن كثيرًا، مع ذلك، فإن أسلوب التحول من الدفاع إلى الهجوم هو بالفعل معروف به".

ليفاندوفسكي, يحذر بايرن، ليفربول لديهم العديد من نقاط القوة: " إنهم مستقرون جدا دفاعيًا، في الهجوم لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين و السريعين، الوقت للتحول من الدفاع إلى الهجوم قصير جدًا، يذهبون على الفور إلى الأمام، هذا يجعلهم خطرين"

ليفاندوفسكي, يطالب فريقه بالإلتزام الكامل: " في هذه المباريات، علينا أن نظهر كيف أننا جيدون، يجب أن نصل إلى 110٪".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية