اعلان

تفاصيل جديدة في مذبحة قرية الحمادية.. والتحقيقات تكشف مفاجآت

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، والعميد عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية في سوهاج فجر اليوم الأربعاء، في ضبط المتهم في واقعة مذبحة الحمادية، ويدعى السيد خلف على، 45 عام، نجار مسلح، وبحوزته بندقية آلية و2 خزينة آلية و61 طلقة نارية حية.

يذكر أنه لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب خامس فى مشاجرة بالأعيرة النارية، بقرية الحمادية في سوهاج، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ من مأمور مركز سوهاج بوجود مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية ووجود مصابين ومتوفين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة خامس نتيجة مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية فى سوهاج.

وأكد المقدم على الصغير، رئيس مباحث سوهاج، أن الجاني والمجني عليهم وقعت بينهم مشاجرة من عام سبق، وتم كسر أحد ذراعيه، وانه يعانى العزلة والاكتئاب منذ عام، وقام بالانطلاق بسلاحه تجاه المجني عليهم وأطلق عليهم النيران.

جدير بالذكر أن القتلى هم كل من أحمد فتحي محمود 35 عامًا، وعبد الحليم محمد عبد ربه، 71 عامًا، و"السيد أحمد عبد الحافظ" 32 عاما، وحمدي أمين مرزوق، 41 عامًا، وتم تحويل الجثث إلى مستشفى سوهاج العام، بالإضافة إلى إصابة أحمد حماد السيد 35 عامًا، مصاب بطلق ناري بالصدر، وتم نقله أيضا إلى مستشفى الجامعة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق مؤتمر الاستثمار «المصري الأوروبي».. بث مباشر