اعلان

تفاصيل 48 ساعة ساخنة داخل النادي الأهلي

دعا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مجلس إدارته لاجتماع طارئ، في الرابعة بعد ظهر السبت المقبل.

ويناقش مجلس الأهلي، انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية، أمس الأربعاء، والرد على التجاوزات.

ويسعى مجلس الأهلي، للحفاظ على حقوقه الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره، جاء ذلك بعد 48 ساعة من الأزمات والمشاحنات بين النادي الأهلي، ورئيس الزمالك.

كانت بداية الأزمة، حين اعترض تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز إف سي، على خوض أي مباراة، قبل انتهاء مؤجلات النادي الأهلي، الأمر الذي دفع مجلس إدارة الأحمر إلى إصدار بيان، يفيد بتمسكه بجدول مبارياته في مسابقة الدوري العام.

ليوجه بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم، دعوة للنادي الأهلي، من أجل حضور اجتماع لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري، وحضر خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع الجبلاية، نيابة عن محمود الخطيب، رئيس النادي.

تفاجئ الحضور من وجود رئيس الزمالك، في الاجتماع ممثلًا عن ناديه، بالرغم من العقوبة الواقعة عليه من قِبل الاتحاد الإفريقي، مما يجعل أي قرار باطل، من وجهة نظر ممثلي القلعة الحمراء، مما دفع مرتجي لمغادرة الاجتماع، بعد مشادة كلامية بينه وبين رئيس الأبيض.

لتكون تلك بمثابة الشرارة التي اشعلت الأزمة، حيث قرر الخطيب عقد اجتماع طارئ لمناقشة انتهاك اللوائح الذي حدث في احتماع اتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً