اعلان

أحمد إدريس يقترح على "الوزراء" إقامة منطقة تجنيد فى الأقصر

كتب : أهل مصر

تقدم أحمد إدريس، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، باقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال، موجه إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع الفريق محمد زكي، بشأن إقامة منطقة تجنيد فى محافظة الأقصر، يستفيد منها الآلاف من أبناء محافظتى الأقصر وأسوان.

وقال "إدريس" فى مقترحه:" إن محافظة الأقصر بها سبعة مراكز إدارية، ومحافظة أسوان بها 5 مراكز، وأبناء المحافظتين ممن يقدمون أنفسهم إلى مناطق التجنيد والتعبئة، أقرب منطقة لهم هى محافظة قنا، التى تخدم ثلاث محافظات هى أسوان والأقصر والبحر الأحمر علاوة على محافظة قنا، وهو ما يشكل ضغطًا كبيرًا على منطقة تجنيد قنا".

وأضاف "إدريس" أن "هناك معاناة حقيقية يعيشها آلاف المتقدمين من شباب محافظتى الأقصر وبالأخص أسوان نتيجة عدم وجود منطقة تجنيد قريبة منهم، الأمر الذى يدفعم إلى السفر إلى قنا، وفى سبيل ذلك يقطعون آلاف الكيلومترات للوصول إلى مقصدهم، ويتكبدون مشقة باهظة الثمن، كما يعرضون حياتهم للخطر حال تعرضهم لحوادث سير- لا قدر الله- خلال الذهاب والإياب".

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هناك ضرورة مُلحة لإقامة منطقة تجنيد فى محافظة الأقصر، والتى من شأنها تخفيف الضغط على منطقة التجنيد الأم فى محافظة قنا، وكذالك تخفيف المعاناة والمشقة الواقعة على كاهل شباب الأقصر وأسوان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج