اعلان

أمن الإسماعيلية يلاحق تجار الهيروين والاوستروكس

صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، برئاسة اللواء محمد على حسين، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 8 متهمين بحوزتهم كميات من الاستروكس والهيروين.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا يفيد بضبط كل من المتهم "محمد.ال.ا"41 عاما عاطل بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 15 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمد.ح.س" 30 عاما عاطل بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلو جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمد.ال.ا" 34 عاما عاطل بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "عادل.ع.ع" 48 عاما عاطل بحوزته 1.500 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تم ضبط كل من المتهم "حسن.ال.م"36 عاما عاطل والمتهم "عبده.ال.ا"41 عاما سائق بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 50 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

و"محمد.ع.ح" 23 عاما والمتهم "إبراهيم.م.م" 25 عاما سائق حال استقلالهما توك توك بحوزتهما كمية من نبات الهيروين المخدر تزن حوالى 100جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري