اعلان

محمود التهامي يبدأ احتفال الليلة الختامية في مولد السيدة نفيسة (فيديو وصور)

بدأ الشيخ محمود التهامى، نقيب المنشدين والمبتهلين بمصر، إحياء حفل الليلة الختامية لمولد السيدة نفيسة بحي السيدة عائشة محافظة القاهرة، والذي تقيمه مشيخة الطرق الصوفية بمصر، احتفالًا بذكرى ميلاد السيدة نفيسة رضي الله عنها.

ومن المنتظر أن ينشد التهامي، العديد من قصائد المدح والغزل الصوفي، والتي نظمها كبار مشايخ الصوفية في العشق الإلهي، ومحبة النبى صلى الله عليه وسلم وآل بيته الكرام.

ويبدأ في تمام الساعة 12 من منتصف الليلة، عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي، استكمال الجزء الثاني من احتفال الطرق الصوفية، بمولد السيدة نفيسة، حيث يسهر معه عشرات الآلاف من أتباع الطرق الصوفية بمصر والعالمين العربي والإسلامي، حتى الساعات الأولى من صباح غد الخميس.

ويحضر مئات الآلاف من أتباع الطرق الصوفية في مصر والعالمين العربي والإسلامي، حفل الليلة الختامية لمولد السيدة نفيسة، ويتزاحم هؤلاء جميعًا في الميدان المواجه لمسجد السيدة نفيسة، حيث يحرصون على سماع قصائد العشق الإلهي ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته الكرام، التي ينشدها الشيخ محمود التهامي.

وبدأ أبناء الطرق الصوفية بمصر والعالمين العربي والإسلامي، منذ الجمعة الماضية، احتفالاتهم بمولد السيدة نفيسة، حيث توافدوا إلى مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وأقاموا السرادقات وحلقات الإنشاد والذكر الصوفي، وقدموا الطعام والنفحات الصوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط