اعلان

4 أسباب تؤكد تمسك يوفنتوس بمحمد صلاح.. الوطن العربي كلمة السر

بات أمر رحيل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى يوفنتوس الإيطالي، مسألة وقت لا أكثر، بعدما أبدى مسئولو السيدة العجوز رغبتهم الشديدة في ضم أبو مكة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد مسئولو يوفنتوس سعر محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيكون المبلغ حوالي 180 إلى 200 مليون دولار، من أجل ضم نجمنا المصري، لتعزيز صفوف الفريق والمنافسة بقوة على البطولة الأهم في القارة العجوز، دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض " أهل مصر" أسباب تمسك نادي يوفنتوس بضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

1- توفير النفقات

يسعى فريق يوفنتوس لعمل صفقة تبادلية مع نظيره ليفربول الإنجليزي، بتديل الأرجنتيني باولو ديبالا مكان الدولي المصري محمد صلاح، وإذ تمت هذه الصفقة فإن السيدة العجوز سيوفر كثيرًا من النفقات لأن أبو مكة يأخذ نصف أجر ابن التانجو.

ويجري مسئولو السيدة العجوز اتصالات مع ليفربول من أجل تبديل ديبالا مع محمد صلاح، حتى يستطيع توفير العديد من النفقات قبل بداية الموسم المقبل ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

2-زيادة الميزانية

يرغب فريق يوفنتوس الإيطالي في تكرار سيناريو البرتعالي كريستيانو رونالدو، مع محمد صلاح، حتى يزيد شعبيته في الدوري الإنجليزي بعدما أصبح محبوبًا لدى الجميع في لندن.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112، مليون يورو، وقد ارتفعت أسهم بيع قميص السيدة العجوز في جميع البلاد حول العالم، بعدما ضموا الدون من ريـال مدريد الإسباني

3-ارتفاع الشعبية في الوطن العربي

يفكر مسئولو يوفنتوس في زيادة شعبيتهم داخل الوطن العربي، مما دفعهم إلى ضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد نجم الريدز مثل كريستيانو رونالدو، من الناحية الاقتصادية، خاصةً أنه سيعزز تواجد يوفنتوس في السوق العربي، الذي يضم أكثر من 400 مليون نسمة، وسوف ترتفع أسهم السيدة العجوز في الشرق الأوسط.

4-مناسب لتكتيك يوفنتوس

يعتمد ماسيلميانو ألجيري، على طريقة 4-3-3، وعلى تنقل الكرة بسرعة كبرى إلى خط الهجوم، وهذا ما يجيده الدولي المصري محمد صلاح، مما يعني أن تكتيك مدرب السيدة العجوز سيناسب الفرعون المصري.0

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً