اعلان

محمد بن سلمان يقدم عرضًا خرافيًا لشراء نادي مانشستر يونايتد

انتابت حالة من الجدل في الساحرة المستديرة، وبالتحديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب معاودة الأمير السعودي محمد بن سلمان، الاتصال لملاك نادي مانشستر يونايتد من أجل شراء النادي قبل بداية الموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته تقارير الصحفية الإنجليزية في شهر أكتوبر الماضي، فإن: " الأمير السعودي يسعى لشراء النادي الإنجليزي من عائلة الجليزر، بسبب رغبته الشديدة وتمسكه بنادي مانشستر يونايتد".

وبحسب لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم السبت، فإن: "محمد بن سلمان قدم خُرافيًا لمُلاك الشياطين الحمر لوضع يديه على النادي قبل بداية الموسم المقبل".

وأضافت صحيفة ذا صن: " كانت القيمة المالية للعرض الذي قدمه محمد بن سلمان إلى ملاك نادي مانشستر يونايتد تبلغ 3.8 مليار جنيه إسترليني، وولي العهد السعودي يأمل في التوصل إلى اتفاق مع مسئولي مانشستر يونايتد بعد ذلك العرض المالي المُغري، وبالرغم من نفي مصادر مقربة من النادي الإنجليزي، في وقت سابق، وجود أي نية للبيع إلا أن ذلك العرض الضخم قد يجبرهم على اتخاذ تلك الخطوة".

والجدير بالذكر أن منذ شهر أكتوبر الماضي كان محمد بن سلمان يرغب في شراء نادي مانشستر يونايتد ولكن مُلاكه رفضوا العرض، والآن يقدم الأمير عرضًا آخر من أجل شراء النادي قبل بداية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً