اعلان

بايرن ميونخ يفرض التعادل مع ليفربول في عقر دارهم (صور)

فرض فريق بايرن ميونخ الألماني التعادل السلبي على نظيره ليفربول الإنجليزي، في عقر داره " آنفيلد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

وسدد لاعبي ليفربول 9 كرات على مرمى الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، ولكن مرة جميعها بسلام، وسدد نجوم البافاري 7 كرات على البرازيلي أليسون باكير، ولكن تمكن حارس مرمى الريدز من التصدي لها بكل براعة.

وسيطر فريق بايرن ميونخ على الكرة باستمرار وخصوصًا أمام مرمى ليفربول، واستحوذوا على الكرة بنسبة 53%، بينما أعتمد ليفربول على الكرات المرتدة والسريعة ولكن لم تجدي أي نفعًا بسبب دفاعات الفريق البافاري الصلب وسيطروا على الكرة بنسبة 47%.

وأجرى الفريقين تبديلات من أجل تعديل النتيجة ولكن لم يفلح هذا الأمر أيضًا، فقد خرج فيرمينو ونزل مكانه أورويجي، وحل ميلنر بديلاً لنابي كيتا، بين بدل بايرن ميونخ كومان بـ فرانك ريبيري.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نوير.

في الدفاع: كيميتش، سولي، هوميلز، الآبا.

في الوسط: مارتينيز، تياجو، خاميس.

في الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، جنابري.

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في الدفاع: أرنولد، ماتيب، فابينهو، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، نابي كيتا، فينالدوم.

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

لعب فريق ليفربول وبايرن ميونخ، ستة مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز الريدز في ثلاثة وخسر مثلهم، وسجل خلال تلك المباريات 9 أهداف، ودخل في مرماه 7، وتواجد في المركز الثاني، بينما انتصر البافاري في 4 مباريات وتعادل في اثنين، ولم يتلقى الخسارة طوال دور المجموعات، وسجل 15 هدفًا، ودخل في مرماه 5 أهداف، واحتل أول المجموعة.

وسيلتقي فريق بايرن ميونخ بنظيره ليفربول، في إياب دوري أبطال أوروبا، يوم 13 مارس المقبل، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري في ألمانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً