اعلان

3 تحديات تواجه مانشستر سيتي قبل مواجهة شالكة بدوري الأبطال

ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا المرتبقة، لقاء العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وشالكة الألماني، المقام على ملعب فيلتينس أرينا، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج.

وتسعى كتيبة بيب جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، للفوز بلقاء اليوم وتسهيل مهمة مباراة الإياب، لضمان التأهل لربع النهائي، وحجز مقعد بالمربع الذهبي من المسابقة، إلا الفريق الإنجليزي يصطد ببعض التحديات التي تصعب من مواجهة اليوم، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الغيابات

تعرض مانشستر سيتي لضربتين قبل مواجهة شالكة، بعد تعرض نجمي الفريق، المهاجم جابريل خيسوس، والمدافع جون ستونز للإصابة، الأمر الذي سيصعب الأمور على المان سيتي، للدور الفعال الذي يؤديه كلا لاعبين.

2- اللعب خارج الأرض

يمثل لاعبي شالكة قوة لا يستهان بها على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما إعترف به جوارديولا، في تصريحاته عن المباراة، فاللعب على أرضه سيمثل دافع قوي للفريق الألماني، لتقديم أفضل ما لديه، والخروج بنتيجة إيجابية أمام عشاقه وجماهيره.

3- الروح القتالية للاعبي شالكة

يتمتع الفريق الألماني بامتلاك لاعبين ذات إمكانيات، بالإضافة إلى الروح القتالية التي يتميزون بها، ونجح شالكة في الارقتاء بالدوري الألماني الموسم الماضي، ونجح في التأهل لدوري الأبطال، مما يدفعه للمحافظة على المكانة التي وصل إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)