اعلان

فتح باب الترشح لانتخابات الصيادية 3 مارس المقبل

كتب : وكالات

قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة، فتح باب الترشح بانتخابات التجديد النصفي للنقابة 3 مارس المقبل، ومن المقرر أن تجرى على ممقعد النقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، وكافة مقاعد النقابات الفرعية بالمحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة العامة للصيادلة، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عصام عبدالحميد القائم بأعمال نقيب الصيادلة كما قرر المجلس فتح باب استقبال طلبات الترشيح للانتخابات يوم الأحد المقبل الموافق 3مارس حتى الثلاثاء 12مارس لمدة 10أيام من الساعة 9صباحا حتى الساعة 3عصرا وأخر يوم حتى الساعة 5مساءا.

وقال المجلس في بيان له إنه من المقرر إعلان القوائم الأولية من الأربعاء 13مارس الى الجمعة 15 مارس لمدة 3 أيام، والتنازلات من السبت 16مارس الى الاثنين 18مارس لمدة 3 أيام من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 عصرا واخر يوم حتى الساعة 5 مساء، وسيتم إعلان الكشوف بعد التنازلات من الثلاثاء 19 مارس إلى الخميس 21 مارس لمدة 3 أيام.

كما أعلن المجلس تشكيل اللجنة العامة للانتخابات، ومن المقرر أن تضم: الدكتور أحمد عطية رئيس اللجنة، المستشار عبدالحميد جمال نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار عمرو محمد فوزى المستشار المساعد بمجلس الدولة ، بالاضافة الى عضوية كل من الدكتور محمد زكريا جاد، الدكتور محمد سعودى، والدكتورة مها محمود صلاح الدين، والدكتور سمير رياض داود، والدكتور ناصر عبدالسلام عبدالمولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي