اعلان

ياسمين الخطيب تتصدر التريند عقب تصريحاتها النارية في قطعوا الرجالة.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو)

كتب : منى رجب

تصدر أسم الإعلامية ياسمين الخطيب، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك عقب تصريحاتها النارية في حلقتها ببرنامج قطعوا الرجالة الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة "النهار".

وكشفت ياسمين الخطيب خلال الحلقة أهم مشاكلها مع الرجالة، وعن علاقاتها السابقة وتعاملها معهم، مشيرة إلى أن الرجل القوي يفضل أن يرتبط بامرأة قوية لأنها تساعده بشخصيتها في أشياء كثيرة على عكس الرجل الضعيف الذي يحتاج لمن يسيطر عليها.

وأكدت ياسمين الخطيب على أنها تحب الرجل الأسمر، وأنا فارس أحلامها هو الراحل أحمد ذكي، كما انها كشفت أنها تشجع نادي الزمالك، وأن الحب بالنسبة لها وهم.

وقالت ياسمين الخطيب عن شهرتها وأزماتها، أنها لا تحب الشهرة المصحوبة بالأزمات لأنها بالنسبة لها غير محمودة، وأضافت أن هناك رجلا في حياتها كرهها في اسمها قائلة: "شخص واحد خلاني أكره أسمي لما بفتكر صوته وهو بينده اسمي بنزعج".

كما أن ياسمين الخطيب صرحت خلال اللقاء أنها تعرضت للضرب من أحد أزواجها، ولكنها أخذت حقها منه في وقتها قائلة: "طعنته بمرآة مكسورة، وسببت له قطع في وتر صباعه وسببت له عاهة مستديمة"، وتابعت ياسمين الخطيب: "يكفيني إنه عندما ينظر لصباعه المعووج يفتكرني ويفتكر إني أخدت حقي منه وقتها".

وأخيراً قالت أنها لا تبرر خيانة المرأة ولا الرجل، لافتة إلى أننا في مجتمع يغفر للرجل خيانته، لأنه رجل لكن لا يغفر للمرأة، مشيرة إلى أنها لا تغفر الخيانة للإثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)