اعلان

طرق الوقاية من أمراض الكلى.. أهمها التعرض للشمس

طرق الوقاية من أمراض الكلى

انتشر في الآونة الأخيرة أمراض الكلى الخبيثة، الذي يصيب العديد من الأشخاص، فتجد البعض يكون على حرص لعدم التعرض لهذا الأمراض، مما يجعله يبدأ بالبحث عن طرق الوقاية من أمراض الكلى، لذا يوضح "أهل مصر" لقراءه الأعزاء عبر السطور القادمة، طرق الوقاية من أمراض الكلى، وذلك وفقًا لنصائح العديد من الأطباء العالميين.

طرق الوقاية من أمراض الكلى

- شرب المياه: يؤكد العديد من أطباء الكلى، أن أهم طرق الوقاية من أمراضها، هو المواظبة على تناول ما يقرب من 3 لتر مياه في اليوم الواحد، حيث أن المياه تعمل على تقليل فرص الإصابة بأمراض الكلى.

- التعرض لآشعة الشمس: كما ينصح أطباء الكلى أيضًا، بضرورة تعرض الأشخاص للشمس، لما لها من آثار صحية هائلة على الوقاية من أمراض الكلى.

اقرأ أيضًا: فوائد نبات الجنسنج الصحية.. يُعالج ضعف الانتصاب

- ممارسة الرياضة: فيعتبر التمارين الرياضية من أهم الأشياء التي يجب على الأشخاص القيام بها، وذلك من أجل التمتع بصحة جيدة، والوقاية من كافة الأمراض، والتي منهم أيضًا أمراض الكلى.

- فيتامين د: كما ينصح دائما، لكافة الأشخاص بالإكثار من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د، وذلك لأنها تعمل على الوقاية من أمراض الكلى، بالإضافة إلى أنها تقلل فرص الإصابة بهذه الأمراض، بجانب أنها تمد الجسم بطاقة ومناعة، تجعله يواجه الأمراض بشكل أقوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا