اعلان
اعلان

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

يقدم لكم "أهل مصر" الرياضي، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر بدون تقطيع، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء يوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء، ويسعى الشياطين الحمر بقيادة النرويجي جولي أونار سولسكاير، للثأر من البارسيين بسبب ما فعلوه في ملعب أولد ترافود، بينما يرغب البي سي جي، في عبور هذا الدور الذي أصبح عقده خلال السنوات الماضية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. مشاهدة مباراة اليونايتد اليوم .. مشاهدة اليونايتد اليوم ..مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم .. مشاهدة مباراة البي سي جي اليوم .. مشاهدة مباراة بارس اليوم .. مشاهدة باريس سان جيرمان اليوم

ولعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز في أربعة مباريات النجم الصربي، وليفربول، والفريق الصربي مرة أخرى في دوري المجموعات، بينما حقق الانتصار في دور الذهاب على نظيره مانشستر يونايتد، وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، وكان أمام الفريق الإنجليزي والذي يقوده نجمنا المصري محمد صلاح.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد اليوم .. بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان اليوم .. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. بث مباشر مانشستر يونايتد .. بث مباشر باريس سان جيرمان

وخاض فريق مانشستر يونايتد 7 لقاءات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز في ثلاثة مباريات، وخسر 4 مباريات، ولم ينجح الشياطين الحمر في التعادل ولا مرة خلال مشاركت في بطولة الشامبيونزليج، وكان يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر .. مشاهدة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر .. بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .. مشاهدة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الآن

وسيغيب الدولي الفرنسي بول بوجبا، عن مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه، مما سيزيد أوجاع الشياطين الحمر في هذا اللقاء نظرًا لاعتماد سولسكاير عليه في أصعب المباريات التي يخوضها، بينما ستكتمل صفوف باريس سان جيرمان في حالة عودة البرازيلي نيمار والأوروجوياني إيدسون كافاني.

بث مباشر مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الآن .. بث مباشر باريس سان جيرمان الآن .. بث مباشر مانشستر يونايتد الآن .. مشاهدة اليونايتد اليوم .. مشاهدة باريس سان جيرمان اليوم بجودة عالية.

ويعاني البرازيلي نيمار دا سيلفا، من الإصابة، ولكن خلال الأيام القليلة الماضية تعافى بشكل تدريجي ومن المتوقع أن يشارك مع فريقه باريس سان جيرمان، ويعاني أيضًا الأوروجوياني إيدسون كافاني من الإصابة ولكن هناك شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة مع فريقه العاصمة الفرنسية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم .. باريس سان جيرمان بث مباشر .. مانشستر يونايتد بث مباشر .. دوري أبطال أوروبا .. اليونايتد .. باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل