اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": كثافات وزحام في شوارع القاهرة والجيزة

كثافات وزحام في شوارع القاهرة والجيزة

تشهد الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين.

وظهرت كثافات مرورية على طريق الإسماعيلية من كوبرى الهايكستب للسندباد، كما شهد الطريق الدائرى زحاما مروريا من الأوتوستراد، وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، كثافات بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وشهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية متحركة من قبل كوبرى أكتوبر لنفق العروبة وتباطأت حركة المركبات على كوبرى المطار.

وشهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو،كثافات مرورية كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وتبأطئت الحركة اعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد ، وظهرت كثافة متحركة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان و بمحيط جامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح