اعلان

تفاصيل مثيرة فى قتل عاطل على يد نجله: والدى كان يتحرش بزوجة أخى واغتصب أختى

استمعت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر برئاسة المستشار على السيسى مدير النيابة لأقوال المتهم الأول "محمود" وهو الابن الأكبر لوالده (المجنى عليه الذي لقي مصرعه على يد ابنه)، وأكد فى التحقيقات أن والده بعد زواج شقيقه "أحمد" وإقامته هو وزوجته معهم بالمنزل، بدأ والده فى التحرش بزوجته، ووقعت على أثر ذلك مشاجرة بينهما، انتهت بترك شقيقه للمنزل هو وزوجته والاستقلال بحياتهما.

اغتصب ابنته وهددها بالقتل

وأضاف المتهم أن والده بدأ التحرش بشقيقتيه "جيهان" 16 عاما، و"نورا" 18 عاما، وحاول إقامة علاقة معهما. وحينما فشل زوَّج إحداهن لأحد أصدقائه المعروف عنه سوء السلوك، رغما عنها، وهو ما خلق بينهما العديد من المشاكل، والتى انتهت بتركها للمنزل والعودة للإقامة معهم. واستغل المجنى عليه غيابهم عن المنزل، واعتدى على شقيقته بالضرب حتى فقدت الوعى واغتصبها، وهددها بالقتل إن أخبرت أحدا بما حدث.

خطة قتله

ووضع المتهمون خطة للتخلص من المتهم، فاستدرجه "محمود" باتصال هاتفى، وأخبره أنه يخفى مبلغا ماليا فى منطقة المقابر بطريق الفيوم، وطلب منه الذهاب معه لاستخراجها، فذهب بصحبته هو وشقيقه "محمد" وخاله، وهناك أخرج "محمود" فرد خرطوش، وأطلق النار على المجنى عليه، فسقط غارقًا فى دمائه.

القبض على المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم فى الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة التى أصدرت قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً