اعلان

الإسماعيلي ضد مازيمبي.. 3 أهداف للدارويش قبل مواجهة الفريق الكونغولي

الاسماعيلي ومازيمبي

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء غدًا الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بين النادي الإسماعيلي ونظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ويقبع الدراويش بالمركز الأخير في المجموعة، برصيد نقطة واحدة جمعها من 4 مباريات، وإقترب كثيرا من توديع البطولة الإفريقية دور المجموعات، حيث يحتاج لمعجزة كبيرة من أجل التأهل للدور ربع النهائي، وعليه أن يفوز في المباراتين المتبقيتين أمام كلا من مازيمبي والإفريقي التونسي مع تعثر الناديين أمام شباب قسنطينة الجزائري.

وكان النادي الإسماعيلي قد تعرض للخسارة الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة الجزائري في الجزائر بنتيجة (3-2)، وبهذه الخسارة فقد الفريق الأصفر حظوظه بنسبة كبيرة في التأهل، بعد تصدر الفريق الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط ويليه مازيمبي الكونغولي برصيد 7 نقاط ثم يأتي فريق الإفريقي التونسي ثالثا برصيد 4 نقاط.

ويرصد "أهل مصر" 3 أهداف يسعي الدراويش لتحقيقها أمام مازيمبي:

- الفوز الأول

يسعي لاعبو النادي الإسماعيلي لتحقيق أول فوز في المجموعة غدا أمام مازيمبي الكونغولي، حيث خاض الفريق الأصفر حتي الأن 4 مباريات منهم إثنين علي أرضه لم يعرف حتي الأن طعم الإنتصار، حيث خسر أمام مازيمبي في إفتتاحية مباريات المجموعة بنتيجة (2-0)، ثم خسارة (2-1) أمام الإفريقي التونسي بملعب الإسماعيلية، ثم تعادل وهزيمة أمام شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة (1-1)(3-2) علي الترتيب.

- عودة ثقة الجمهور

تحقيق الفوز علي مازيمبي يعيد ثقة الجمهور مرة أخري في الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي، الذي هناك تقارير عديدة تشير إلي أن مصيره مرتبط بمباراة الغد أمام الفريق الكونغولي، فالجمهور الإسمعلاوي علي الرغم من أنه يعلم أن فريقه ودع منافسات البطولة إكلينيكيا الإ أنه يريد أن يخرج فريقه بصورة مشرفة.

-الإستعداد لـ"سموحة"

يأمل لاعبو النادي الإسماعيلي في تحقيق فوز غدا يعيد الثقة قبل مباراة سموحة الصعبة في الدوري، حيث من المقرر أن يقام اللقاء يوم الثلاثاء المقبل في الأسكندرية ويتمني الدراويش تعويض الإخفاق الإفريقي بخطف مركز في المربع الذهبي ببطولة اللدوري المصري.

جدير بالذكر أن لقاء الغد سوف يقام بدون جمهور في ملعب برج العرب، تنفيذا لقرار الاتحاد الإفريقي الذي أصدر عقوبات علي النادي الإسماعيلي بعد أحداث الشغب الجماهيري في لقاء الإفريقي التونسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً