الأم المثالية ببني سويف: رفضت الزواج وتفرغت لأولادي حتى حصلوا على الماجستير وهذه هي المكافأة.. صور

هويدا سيد أحمد الأم المثالية لمحافظة بنى سويف

قالت هويدا سيد أحمد، 53 سنة والحاصلة على لقب الأم المثالية لمحافظة بنى سويف، إنها وضعت تعليم أبنائها هدفًا لها، بعد وفاة والدهم منذ 28 عامًا، وكلل الله جهودها وكتب التفوق لأولادها الثلاثة، وحصلوا جميعهم على درجة الماجيستير.

وقالت "الحاجة هويدا" لـ"أهل مصر" إنها سعيدة باختيارها أمًا مثالية وفخورة بذلك الاختيار بعد أن رشحها أبناؤها للفوز بلقب الأم المثالية، دون إخبارها، لتعويضها عن تعبها طوال 28 عامًا بعد وفاة زوجها عام 1991 وكان يعمل مدير عام المساجد الحكومية بمديرية الأوقاف.

وأشارت الأم المثالية، إلى أن بعض المقربين منها نصحوها بأن تترك الأولاد لأهل الزوج وتتزوج فهي مازالت في ريعان شبابها، إلا أنها رفضت وتحملت المشاكل والإهانات بسبب رفضها للزواج وعكفت على تربية أولادها، وبدأت مرحلة جديدة من حياتها لتستطيع مواجهة احتياجات أبنائها بمعاش زوجها الضئيل 160 جنيها، و7 قراريط أرض زراعية ومنزل من الطوب اللبن والسقف من البوص.

وأوضحت الأم المثالية، أن لديها ثلاثة أبناء حاصلين جميعا على ماجستير شريعة وقانون، فالابن الأكبر أحمد 33 عاما ويعمل عضوا بالجهاز المركزى للمحاسبات، ووفاء 28 عاما مفتش تموين بإدارة تموين الفشن، وعبير 26 عاما حاصلة على ليسانس شريعة وقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً