من الذي لا يحب ميسي أبرز مشاهد النجم الارجنتيني في الليجا

يعيش البرغوث الأرجنتيني "ليونيل أندريس ميسي" حالة من الإنتعاش والأداء المميز مع ناديه برشلونة الأسباني، على الرغم من تقدمه في العمر، وملاحقة شبح الاعتزال للنجم صاحب الـ31 عامًا، ولكن ما يفعله راقص التانجو غير خاضع لقوانين الطبيعة فمن لم يلحق بمشاهدة ميسي في ملاعب كرة القدم قد فاته الكثير من عالم الساحرة المستديرة.

ويستعرض لكم " أهل مصر" لقطات وأرقام ميسي في الليجا هذا الموسم 2018-2019.

شهد هذا الموسم أداء قوي من ليو ميسي، بمختلف البطولات يرد به على كل من شكك في قدرته البدنية، حيث شاهد الجميع البرغوث الأرجنتيني وهو يصول ويجول في الملاعب ويتلاعب بدفاعات الخصوم كما لو أنهم ألعاب فيديو.

يتصدر " ليو" هدافي الليجا الإسبانية برصيد 29 هدفًا، ويتضمن هذا العدد من الأهداف ثنائية وهاتريك للاعب الأرجنتيني وجاءت كالآتي: "ثنائية في كل من " الأفيس، وهويسكا، وريـال بيتس، وإسبانيول، فالنسيا".

واستطاع ميسي تسجيل هاتريك في كل من " ليفانتي، وإشبيلية، وريـال بيتيس".

كما شهد هذا الموسم من الليجا مساهمة البرغوث الأرجنتيني في النواحي الدفاعية بشكل كبير، وتؤكد مباراة البلوجرانا أمس الأحد أمام ريـال بيتيس، استرجاع ميسي للكرة 4 مرات، بالأضافة إلي استخلاصه لكرتين من علي حدود جزاء برشلونة.

ومواصلة لإحراج جماهير المنافسين استطاع ميسي إجبار جماهير ريـال بيتيس بالتصفيق له بعد تنفيذه لكرة حرة ولا أروع، وبتحرك مميز أنهى اللاعب الكرة بهدف من لمسة واحدة دخلت المرمى من فوق الحارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)