اعلان

سكرتير مساعد الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير بميداني الهوارية والناصرية (صور)

أجرى اللواء حمدى الحشاش، سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بميدان الناصرية وميدان الهوارية، وكذا الطريق المؤدي لمطار برج العرب الجديد، حيث تم البدء في أعمال صيانة وتطوير وتجميل ميدان الهوارية والناصرية، وذلك عقب الانتهاء من التصميمات الخاصة بهم.

وتفقد السكرتير المساعد، الطريق المؤدي لمطار برج العرب، وكذا أعمال تقليم وتهذيب النخيل على جانبي الطريق المؤدي للمطار، وأعمال تركيب البلاط في الجزيرة الوسطى، كما أكد على الانتهاء من استكمال الجزيرة الوسطي بطول ٣٠٠ متر حتى مدخل المطار مع تطوير الميدان امام بوابة المطار وتركيب ٨٠ عامود إنارة في الطريق المؤدي إلى المطار.

وخلال الجولة، قام السكرتير المساعد، بالمرور على مبنى ديوان حي العامرية ثان، والذي يقام على مساحة ٣٠٠ متر، ويشتمل على دور أرضي ودورين علوي، وذلك لتفقد ما تم من أعمال بالمبنى، كما وجه بضرورة الإسراع في الانتهاء من مبنى الحي، ليضم كافة إدارات الحي والمركز النموذجي.

جاء ذلك بحضور المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حى العامرية ثان، والمهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب، والعميد محمد عابدين، مدير الحدائق المركزية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة