اعلان

"شائعة" تتسبب في قتل طفل "مرتين" بمنشأة القناطر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل الجريمة المأساوية التى شهدتها منطقة منشأة القناطر ولقى فيها طفل مصرعه بطريقة بشعة.

مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بقرية أم دينار بدائرة المركز بخروج نجله 10 سنوات للهو أمام مسكنه وعدم عودته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول طلب منه مبلغا ماليا كفدية لإطلاق سراح نجله.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن مرتكبى الواقعة ثلاثة أشخاص من بينهم "جار المبلغ".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرر جار المبلغ أنه تم تداول شائعة باستخراج المُبلغ قطعتين أثريتين فقام بالاتفاق مع شخصين على اختطاف ابنه وقتله لخشيته من اعترافه عليه، وإيهام والده أنه على قيد الحياة ومساومته على إعادته مقابل تسليم القطع الأثرية.

قام جار المبلغ باستدراج الطفل بزعم شراء حلوى واصطحابه داخل سيارة ميكروباص ملك وقيادة أحدهما، واحتجازه بمحل مهجور بمنطقة أبو غالب دائرة المركز، وقاموا بتصوير فيديو للطفل يطلب فيه من والده الاستجابه لطلباتهم خشية قتله بسلاح نارى بحوزتهم، وعقب ذلك قام أحدهم بخنق الطفل واعتقدوا وفاته وألقوه بمياه الرياح البحيرى بذات المنطقة إلا أنهم فوجئوا أنه على قيد الحياة، فقام الآخر بالنزول للمياه وأغرقه حتى تأكد من وفاته.

وعقب ذلك قاموا بالإتصال بالمبلغ ومساومته على إعطائهم القطع الأثرية وخلال المكالمة قاموا بتشغيل الفيديو السابق تسجيله للمجنى عليه وإيهامه بأنه بصحبتهم ويستغيث به.

وأرشد المتهمون عن السيارة وطبنجة صوت "المستخدمتين فى الواقعة"، وكذا شريحة المحمول المستخدمة فى مساومة والد المجنى عليه، تم التنسيق وإدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية للبحث عن جثة المجنى عليه وتنتشالها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج