بيومي فؤاد.. «جوكر» أفلام العيد

"الجوكر أو الحوت" هكذا أطلق عليه البعض بعد تكرار ظهوره على القنوات الفضائية في شهر رمضان فلم يخلو عمل درامي أو حتى إعلاني أو برنامج من طلته التي تنوعت ما بين كوميدية وشريرة لتستمر عقب رمضان في أفلام عيد الفطر المبارك، بيومي فؤاد احتفظ بالظهور في 4 أفلام بالعيد.

خلال فيلم "أبو شنب" شارك "فؤاد" في العمل الذي عادت به الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الساحة الفنية حيث تدور أحداث الفيلم حول ضابط بالشرطة النسائية تدعى "عصمت أبو شنب"، تؤدي دورها ياسمين عبد العزيز، فيما تتعرض الضابط للتحرش، ما يجعلها تصمم على التصدي لتلك الظاهرة وضبط المتحرشين في الأماكن العامة، قبل أن تتعرض لعملية سرقة بالإكراه، وتتوالى أحداث الفيلم بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي ألفه خالد جلال وأخرجه سامح عبد العزيز، الفنان بيومي فؤاد الذي خرج في نحو 9 أعمال فنية في رمضان، بالإضافة إلى الفنان لطفي لبيب، وظافر العابدين، بالإضافة إلى الفنانة رجاء الجداوي وبدرية طلبة، فيما يقوم بإنتاج الفيلم أحمد السبكي.

ويطل "بيومي فؤاد" للمرة الثانية في عيد الفطر من خلال مشاركته في فيلم "جحيم في الهند" الذي يقوم ببطولته الفنان الشاب محمد امام ويشاركه في البطولة عدد من نجوم الكوميديا بينهم أحمد فتحي، وحسن حسني، حمدي الميرغني، محمد سلام وطاهر أبو ليلة.

تدور أحداث الفيلم الذي جرى تصوير معظم مشاهده في مدينة بومباي بالهند حول مجموعة باحثين يجرون أبحاثًا في الهند، فيما تصادفهم العديد من المواقف الكوميدية، وأظهر الفيلم أبطاله كأنهم مجموعة كوميدية في مهمة انتحارية، والفيلم من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، فيما أخرجه معتز التوني.

كما ظهر فؤاد" من خلال فيلم "سطو مسلح" وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يدعى علي المراكبي، يكتشف وصية جده الذي يعود زمنه للعصر الفرعوني، فيما يؤدي دوره الممثل أحمد صلاح السعدني، ويعتبر هذا الفيلم هو التجربة الأولى للسعدني في أداء دور البطولة منفردًا، حيث شارك في بطولة جماعية للعديد من الأفلام، في رحلة فنية استمرت أكثر من 14 عامًا، فيما يشارك أيضًا في التمثيل الفنان عبد الله مشرف، ومصطفى أبو سريع، وريهام حجاج، بالإضافة إلى المطربة كلوديا حنا، ويقوم محمد السبكي بإخراج الفيلم الذي ألفه أمين جمال ومحمد محرز، فيما يخرجه محمد يونس.

وفي فيلم "عسل أبيض" ظهر بمشاركة الفنان سامح حسين والفنان لطفي لبيب، كما يظهر في هذا الفيلم عدد من شباب "مسرح مصر" الذين استطاعوا اختطاف الأضواء مؤخرًا، منهم إبرام، وويزو، وكريم عفيفي، ومصطفى بسيط، بالإضافة إلى الفنان أحمد راتب، وميريهان حسين، وشيماء سيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير