اعلان

سحب كراسات التقدم لقسم الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة اليوم

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

فتحت أكاديمية الشرطة صباح اليوم أبوابها, لسحب ملفات التقدم لقسم الضباط المتخصصين "أطباء بشريين"، وحتى 15 أبريل لمدة 15 يوما.

التقديم من البوابة رقم 5

ويتم التقديم من البوابة رقم 5 لأكاديمية الشرطة، من الساعة 7 صباحا، وتم افتتاح منفذ مخصص لبيع الطوابع واستخراج صحيفة الحالة الجنائية للتسهيل على المتقدمين.

"أطباء بشريين ذكور فقط"

وكان اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أعلن عن موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم ، على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين "أطباء بشريين ذكور فقط " بالإضافة لحملة الماجستير للعام الدراسي 2019.

التخصصات المطلوبة

وأضاف مساعد الوزير ان التخصصات المطلوبة هى الصدر وجراحة أورام وجراحة أوعية ونفسية وعصبية وباطنة أورام وقلب ورعاية حرجة وعظام ومسالك وتحاليل طبية وأشعة وطب طوارئ ونساء وتوليد وجراحة عامة وجراحة مخ واعصاب وجراحة قلب وصدر ورمد وباطنة ورعاية مركزة قلب وكلى وجلدية واطفال وتخدير وأنف واذن وجهاز هضمى ومناظير.

أبرز الشروط

وعن أبرز الشروط، أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين، وأن يكون حسن السيرة، وألا يكون سبق الحكم عليه من قانون العقوبات أو عقوبة مقيدة للحرية، أو سبق فصله فى خدمة الحكومة بحكم، وألا يكون مضى على حصول الطالب سنة من تاريخ تخرجه على اعتبار سنة الامتياز سنة دراسية، وأن يكون مستوفيا لشروط اللياقة، بطول 165 سم، وعرض صدره 83، ووزنه يساوى طول الطالب ناقص 90 ألا يزيد عمر الطالب على 28 سنة، وألا تقل درجة الإبصار عن النصف، ويجتاز اختبار اللياقة البدنية بما لا يقل عن 40%، كما يجتاز الكشف النفسى من خلال مجموعة من الاختبارات ولا يحق الإعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً