اعلان
اعلان

أسماء فى دعوى النفقة: "من سنة ونص جوزي نزل يجيب فطار مرجعش"

صورة أرشيفية

لم تتخيل أسماء صاحبة الخمسة وعشرين عاما أن يمتنع زوجها عن الإنفاق عليها هى وطفليها التوأمين، ويوهمها أنه نازل إلى السوق لشراء وجبة الإفطار فيخرج ولا يعود مرة أخرى.

عام ونصف وهى تبحث عنه حتى علمت أنه متزوج من أخرى مما جعلها تقف اليوم داخل داخل محكمة الأسرة بمنطقة الكيت كات، لطلب النفقة من زوجها بعد ٥ أعوام من الزواج.

أبي تخلص منى بزواجى

تقول الزوجة: "تزوجت من شاب يكبرنى بـ٦ أعوام بناء على رغبة والدى القاسي الذى كان لا يترك لفتاة حقها فى اختيار شريك حياتها، ولأن زواجى سيرحمه من مسؤليتى، فقد وافق على أول شخص طرق بابي للزواج، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة وانتقلت إلى حياة زوجية لم أكن راضية بها.

إقرأ أيضا : عاطل يطعن عاملًا بسبب رفضه زواجه من ابنة شقيقه في منطقة السلامرجل زير نساء

وتابعت: "كان زواجى من هذا الشخص أكبر غلطة فى حياتى حيث اكتشفت أنه رجل لا يتحمل المسئولية ويتعاطى المواد المخدرة بخلاف السهر وعلاقاته النسائية، وطلبت من والدى كثيرا أن يطلقنى منه، ولكن والدى رفض وطلب منى التحمل وأن أنسي موضوع الانفصال نهائيا".

هجرنى عاما ونصف

وأكملت أسماء: "تحملت كل أنواع العذاب معه والإهانه حتى أنجبت منه طفلين توأمين وفى يوم طلبت منه أن يحضر لنا فطارا ووافق على غير العادة ولكنه نزل ولم يعد مرة أخرى.. ظللت عاما ونصف أتسول من أجل لقمة العيش بخلاف مساعدة أهلى لى حتى علمت من أحد الجيران أنه تزوج من أخرى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة. ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية